أخبار عاجلة

بالاسماء .. الراحلون عن الاهلي بأمر موسيماني

علم موقع “العب كورة” من مصادرة المطلعة من داخل النادى الاهلى أن هناك عدد كبير من الفريق الاحمر سيرحلون عن الفريق سوء بالبيع النهائي أو عن طريق الاعارة ، في ظل عدم رغبة موسيماني في إكمال المشوار معه نظراً لعدم حاجتهم الفنية.

وبات من الواضح رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال الموسم القادم عن صفوف الأهلي ، ومن بعض الأسماء التي سوف يتم استبعادها من قائمة الموسم المقبل على رأسهم احمد الشيخ لاعب الفريق المتمرد خلال الفترة الأخيرة بسبب عرض بيراميدز والذي يريد نادي الاتحاد السكندري الاستعانة بخدماته خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وبجانب احمد الشيخ ، حسين السيد ، ووليد ازارو الذي تم الاتفاق مع التعاون السعودي ، كما أن هناك اتجاه كبير بمد إعارة أحمد ياسر ريان مهاجم فريق الجونة المعار من الأهلي وعدم عودته حتى يكتسب الخبرة اللازمة ليكون مؤهل لقيادة هجوم القلعة الحمراء.

وتردد انباء عن رحيل علي لطفي حارس الفريق الثاني بسبب عدم رغبته في الجلوس احتياطياً رغبة منه في المشاركة بشكل أكبر ليحقق حلمه بالأنضمام للمنتخب، إلى جانب جيرالدوا ، بالاضافة الى اللاعب محمد شريف الذي يرغب في المشاركة اساسياً وعدم العودة لدكة الأحتياط مرة آخرى خصوصاً وأنه ثاني هدافي الدروي المصري بالموسم الحالي ولفت أنظار حسام البدري الذي سوف يضمه للمعسكر المقبل للمنتحب استعداداً لمواجهة توجو.

وسوف يقرر موسيماني خلال الفترة القادمة قائمة الراحلين عن الفريق حتى يتسنى له ضم لاعبين آخرين قبل إغلاق سوق الأنتقالات الصيفية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37