أخبار عاجلة
منتخب إسبانيا

حصاد الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية

شهاب طارق
إنتهت مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ففي المجموعة الأولى تعادلت إيطاليا مع بولندا سلبيا دون أهداف، في إطار الجولة الثالثة من البطولة.


كما تعادلت هولندا مع البوسنة والهرسك سلبيا دون أهداف أيضا، ضمن ذات الجولة من نفس المجموعة.


وبتلك النتائج رفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ورفع كل من بولندا وهولندا رصيدهما إلى 4 نقاط في المركزين الثاني والثالث، بينما إحتل البوسنة والهرسك المركز الرابع بنقطتين.


وفي المجموعة الثانية فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة من نفس المجموعة.


أحرز هدفي إنجلترا كل من ماركوس راشفورد وماسون ماونت في الدقيقتين 39، 64.


وسجل هدف بلجيكا الوحيد روميلو لوكاكو بالدقيقة 16.


وفي إطار الجولة ذاتها من تلك المجموعة تغلب المنتخب الدنماركي بثلاثية نظيفة على مضيفه منتخب أيسلندا.


وبتلك النتائج رفع منتخب “الأسود” الثلاثة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 6 نقاط في المركز الثاني، ورفعت الدنمارك رصيدها إلى 4 نقاط بالمركز الثالث، وتذيل المنتخب الأيسلندي المركز الأخير في المجموعة ذاتها بدون نقاط.


وفي المجموعة الثالثة تعادل منتخب البرتغال سلبيا أمام فرنسا “الديوك” سلبيا دون أهداف في إطار الجولة ذاتها.


بينما تغلبت كرواتيا على السويد بهدفين مقابل هدف، ضمن نفس الجولة في إطار المجموعة ذاتها.


وبتلك النتائج رفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة ذاتها، ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 7 نقاط أيضا في المركز الثاني، وحقق المنتخب الكرواتي أول ثلاث نقاط له بالمركز الثالث، وتذيل منتخب السويد المركز الأخير بلا نقاط.


وضمن المجموعة الرابعة تغلب منتخب إسبانيا على سويسرا بهدف نظيف، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.


وحقق المنتخب الألماني الفوز على نظيره الأوكراني بهدفين لهدف، في إطار نفس الجولة من تلك المجموعة.
أحرز هدفي المانشافت ماتياس جنتر وليون جوريتزكا في الدقيقتين 20، 49.


وسجل هدف أوكرانيا الوحيد روسلان مالينوفسكي عند الدقيقة 76.


وبذلك تصدر منتخب “الماتادور” الإسباني المجموعة الرابعة رافعا رصيده إلى 7 نقاط، ورفع منتخب “الماكينات” الألمانية رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، وتجمد رصيد أوكرانيا إلى 3 نقاط بالمركز الثالث، وتذيل المنتخب السويسري المجموعة برصيد نقطة واحدة في المركز الأخير.


وضمن المستوى الثاني وفي إطار المجموعة الأولى سحق منتخب النرويج رومانيا برباعية نظيفة، وضمن الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها، تغلبت النمسا على إيرلندا الشمالية بهدف نظيف.


وبذلك تصدر المنتخب النرويجي المجموعة الأولى في المستوى الثاني إلى 6 نقاط، ورفع منتخب النمسا رصيده إلى 6 نقاط أيضا، وتجمد رصيد المنتخب الروماني عند 4 نقاط بالمركز الثالث، وتذيلت إيرلندا الشمالية المركز الأخير بنقطة وحيدة.


وفي المجموعة الثانية من المستوى ذاته حقق منتخب إستكلندا الفوز على سلوفاكيا بهدف نظيف.


جاء هدف إسكتلندا الوحيد عن طريق ليندون دايكس في الدقيقة 54.


وفي إطار المجموعة ذاتها، فاز المنتخب التشيكي على الكيان الصهيوني بهدفين مقابل هدف.


وبتلك النتائج رفع المنتخب الإسكتلندي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، ورفع التشيك رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الكيان الصهيوني عند نقطتين بالمركز الثالث، وتذيل المنتخب السلوفاكي المركز الأخير بنقطة واحدة.


فيما تعادل المنتخب الروسي أمام نظيره التركي بهدف لمثله، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من المستوى ذاته.


وحقق منتخب المجر فوزا غاليا على صربيا بهدف نظيف.

حمل هدف المنتخب المجري الوحيد توقيع نوربرت كونيفيز بحلول الدقيقة 20.


وبتلك النتائج تصدر المنتخب الروسي ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط، ورفعت المجر رصيدها إلى 6 نقاط وإحتلت تركيا المركز الثالث بنقطتين، وتذيل المنتخب الصربي المركز الأخير بنقطة وحيدة.


وفي المجموعة الرابعة في إطار المستوى ذاته تعادل منتخب إيرلندا مع ويلز سلبيا دون أهداف.


بينما تغلب منتخب فنلندا على بلغاريا بثنائية نظيفة.


وبتلك النتائج رفع المنتخب الويلزي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة ذاتها، ورفع المنتخب الفنلندي رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني، ورفع المنتخب الإيرلندي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، وإحتل المنتخب البلغاري المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.


وفي المستوى الثالث، وفي إطار المجموعة الأولى تغلب الجبل الأسود على إذريبجان بثنائية نظيفة.


أحرز هدفي الجبل الأسود ستيفان يوفيتيتش وإيغور إيفانوفيتش في الدقيقتين 9 و72.


كما تغلب لوكسمبورج على منتخب قبرص بهدفين نظيفين أيضا.


وبذلك تصدر منتخب الجبل الأسود المجموعة الأولى في المستوى ذاته رافعا رصيده إلى 9 نقاط، ورفع لوكسمبورج رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد إذريبجان عند 3 نقاط بالمركز الثالث، وتذيلت قبرص المركز الرابع والأخير بلا نقاط.


وفي إطار المجموعة الثانية من نفس المستوى تعادل منتخب مقدونيا مع إستونيا بثلاثة أهداف لكل منهما، كما تعادلت أرمينيا مع جورجيا بهدفين لكل منهما.


وبتلك النتائج رفع المنتخب المقدوني إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة، ورفعت جورجيا رصيدها إلى 5 نقاط بالمركز الثاني، ورفعت أرمينيا رصيدها إلى 4 نقاط بالمركز الثالث، وتذيل منتخب إستونيا المركز الأخير بنقطة وحيدة.


وضمن المجموعة الثالثة من المستوى الثالث حقق المنتخب اليوناني الفوز على مولدوفا بهدفين نظيفين، وتغلبت سلوفينيا على كوسوفو بهدف نظيف.


وبتلك النتائج رفعت اليونان رصيدها إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة ذاتها، ورفعت سلوفينيا رصيدها ل7 نقاط أيضا في المركز الثاني، وإحتلت كوسوفو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وكذلك مولدوفا في المركز الأخير بنقطة وحيدة أيضا.


وضمن المجموعة الرابعة، تعادلت كازاخستان أمام ألبانيا سلبيا دون أهداف.


وتعادلت ليتوانيا مع بيلاروسيا بهدفين لكل منهما، وتصدر المنتخب الكازاخي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وإحتلت ألبانيا المركز الثاني ب4 نقاط، وإحتلت بيلاروسيا المركز الثالث بنفس الرصيد، وحلت ليتوانيا بالمركز الرابع بالرصيد ذاته.


وفي المستوى الرابع وضمن المجموعة الأولى تعادلت جزر فاروه أمام لاتفيا بهدف لمثله، بينما تعادلت جزر أندورا أمام مالطة سلبيا دون أهداف.


وبتلك النتائج تصدر جزر فاروه المجموعة ذاتها رافعا رصيدها إلى 7 نقاط، ورفعت لاتفيا رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني، ورفعت كل من مالطة وجزر أندورا في المركزين الثالث والرابع رصيدهما إلى نقطتين.


وفي المجموعة الثانية في إطار المستوى ذاته تغلب جبل طارق على ليشنيشتاين بهدف نظيف.


وبذلك رفع جبل طارق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وتوقف رصيد ليشنيشتاين عند 3 نقاط بالمركز الثاني، وتذيل سان مارينو المركز الثالث والأخير بلا نقاط.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37