أخبار عاجلة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أحمد موسى ينفي شائعة إقتحام مرتضى منصور لوزارة الرياضة.. فيديو

شهاب طارق

نفى الإعلامي أحمد موسى ما يقال عن فضيحة خناقة شوارع في مقر وزارة الشباب والرياضة بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأشار موسى خلال حلقة اليوم من برنامجه “على مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد أن وزير الشباب والرياضة لم يكن في الوزارة، وكان في المعادي لإفتتاح أولمبياد الطفل في المركز الأوليمبي، وأضاف: “كل المتداول عن حدوث خناقة في الوزارة لم يحدث”.

وحددت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة جلسة يوم 18 أكتوبر الجاري لنظر الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التي يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، وألزمت فيه اللجنة الأولمبية إدارة نادي الزمالك بالدعوة إلى عقد جمعية عمومية لإنتخاب رئيس جديد للنادي، خلفا لمرتضى منصور الذي صدر قرار بإيقافه 4 سنوات ومنعه من ممارسة نشاط رياضي.

وإختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد ألزمت في الرابع من أكتوبر إدارة نادي الزمالك بالدعوة لعقد جمعية عمومية لإنتخاب رئيس جديد للنادي، خلفا لمرتضى منصور الذي تم إيقافه لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي.

وجاء بيان اللجنة الأولمبية المصرية بشأن الشكاوي المقدمة ضد رئيس نادي الزمالك كالآتي:

إجتمع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اليوم الأحد 4/10/2020، للنظر في ما إنتهى إليه التحقيق في الشكاوي المقدمة من كل من رئيس النادي الأهلي ورئيس نادي الزمالك السابق ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، والإتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم، والإتحاد المصري لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتي أخرجها عن دورها الرياضي، وكذا وسائل التواصل الإجتماعي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37