أخبار عاجلة
الكابتن مجدي عبد الغني

بعد شكوى الأهلي.. قناة “تن” تتخذ قرارا بمنع ظهور مجدي عبد الغني

شهاب طارق

قررت قناة “تن” الفضائية منع نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبد الغني من الظهور عبر شاشتها.

وجاء قرار القناة بعد أن تقدم النادي الأهلي بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضدها.

وجاءت شكوى القلعة الحمراء بسبب برنامج البريمو الذي يقدمه الكاتب الصحفي إسلام صادق ومهاجم الأهلي السابق محمد فاروق، على خلفية هجوم الضيف الدائم في البرنامج ونجم الأهلي السابق مجدي عبد الغني على القلعة الحمراء.

ويرى مسؤولو الأهلي أن مجدي عبد الغني يهاجم النادي وقياداته بإستمرار ودون مبرر، كما ورد في بيان رسمي أصدره مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي أمس.

وإستفسر الأهلي في شكواه عن قيام قناة تن ببيع ساعتين هواء بالمخالفة لقواعد ولوائح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وإتهم النادي الأحمر القناة بإتخاذ تلك الخطوة “للهجوم على الأهلي عبر البرنامج المشار إليه لأغراض شخصية تهدف إلى هدم الكيان وزعزعة إستقراره بإتهامات باطلة وإنتقادات لأمور سلبية غير موجودة على أرض الواقع”.

وطالب الأهلي في شكواه بمحاسبة الإعلامي نشأت الديهي رئيس قناة تن وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، “الذي تعد مهمته الأولى منع بيع الهواء فضلا عن الحفاظ على قواعد الأخلاق وعدم الخروج عن النص والإلتزام بالأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي”.

وواصل الأهلي إتهاماته للقناة قائلا أنها تخالف في معظم حلقاتها التي يقوم فيها إسلام صادق ومجدي عبد الغني بالهجوم على النادي الأهلي عبر البرنامج بدون سند أو دليل.

وأكدت القناة في بيانها أنها تحترم النادي الأهلي وجماهيره ولا يمكن لبرنامج أو قناة أن تدمر النادي الأهلي الكبير كما أنها طالبت إدارة القلعة الحمراء بسرد الوقائع التي خرج فيها البرنامج عن النص وقام بالهجوم على مسؤولي النادي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37