أخبار عاجلة

عاشق الأهلى نجيب ساويرس وحلم العمر

احمد العدوي

أعلن رجل اعمال المصرى نجيب ساويرس عن أمنيته شراء شركه النادى الأهلى وان تصدر الدوله قانون يسمح بشراء الانديه نظرا لأن ذلك الأمر سوف يزيد من قوة الدوري الممتاز وموارد الانديه على غرار ما يحدث فى كبار انديه الدوري الانجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد.

وطالب ساويرس خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عبر فضائية أون تايم سبورت بضرورة إصدار قانون يسمح للشركات الخاصة بشراء الانديه وأن يكون هناك ممول استثماري لدى كل نادى لديه خبره تسويقية واستثمارية في توفير وزياده الموارد الخاصه بالأندية مثلما يحدث فى معظم انديه أوروبا موضحا أنه طول عمره ناجح من بدايته فى المدرسه وهو فى يحصل على المركز الأول وفى أى مشروع بقوم به يكون دائما الاول.

وواصل ساويرس تصريحاته أنه حال عرض أى نادى عليه لشرائه سوف يختار النادى الأهلى بكل تأكيد قائلا أنا اهلاوى من زمان أنا جيل صالح سليم وطه اسماعيل لافتاً أن إدارة النادى ليست كرة القدم فقط فلابد من وجود إدارة تسويق قويه تستطيع أن تعظم موارد النادى فى جميع الالعاب.

تصريحات نجيب ساويرس فتحت الباب للعديد من التساؤلات للعديد من جماهير النادي الاهلي أبرزها لماذا لما تتواصل إدارة القلعة الحمراء الحاليه برئاسه محمود الخطيب مع المهندس نجيب ساويرس لدعم النادى الأهلى الذى أكد في أكثر من مرة على حبه وعشقه الكبير للكيان النادى الأهلى وأنه على استعداد لدعم القلعه الحمراء اذا طلب منه ذلك.

ما المانع لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء في وجود نحببب ساويرس كرئيس شرفى للنادى الأهلى أو أن يتولى ملف إدارة كرة القدم بالتنسيق مع مجلس الإدارة خاصه بعد الارتفاع المبالغ فيه لأسعار اللاعبين في الثلاث سنوات الأخيرة وفقد النادى الأهلى العديد من نجومه بسبب الجانب المالى أبرزهم رمضان صبحى وأحمد فتحى الذين انتقلوا إلى ببراميدز ومن قبلهم عبد الله السعيد قائد الفريق السماوى وهداف الدورى الممتاز هذا الموسم.

اسئله كثيره تولح فى أذهان وعقول جماهير النادي الاهلي وامامهم تجربه قد تعيد تجربه ياسين منصور الذى ساهم بشكل كبير على الجانب المالى في العديد من الصفقات فى بناء الجبل الذهبى للاهلى فى عام 2004 الى عام 2014 بقياده البرتغالى مانويل جوزيه الذى كان بتحمل راتبه الضخم لعده سنوات فى فترة هى الأبرز والاكثر إنجازات فى تاريخ القلعه الحمراء حيث سيطر جبل تريكه وبركات وجمعه وفلافبو ومتعب والحضرى وجيلبرتو على البطولات المحلية والقارية على مدار عقد من الزمان.

أرى أن جماهير الاهلي بدأت تحلم بوجود رجل اعمال مثل ساويرس يقود القلعه الحمراء الى العالميه خاصه بعد فشل تجربه المستشار تركى ال الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادى الأهلى الذى عولت عليه جماهير النادي الأحمر فل تكوين فريق الاحلام زمن ثم العوده إلى كأس العالم للأندية من خلال الفوز ببطولة دورى ابطال افريقيا مرة أخرى الغائبة عن قلعة التتش منذ سبع سنوات إلى جانب انشاء مدينه رياضيه داخل النادى يوجد بها استاد للنادى الأهلى بمواصفات عالمية.

وفى النهاية.. يبقى سؤال هل يستعين مجلس إدارة النادي الاهلي بقامه اقتصاديه كيرى مثل المهندس نحببب ساويرس الذى ربما يكون البوابه الرئيسيه للعوده الى النادى الأهلى الى العالميه مرة أخرى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37