أخبار عاجلة
طلائع الجيش

بيراميدز يتمزق على صخرة المحاربين !!

شهاب طارق


حقق طلائع الجيش فوزا غاليا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف بركلات الترجيح، وذلك في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.


لينتظر بذلك الطلائع الفائز من مباراة الزمالك ونادي مصر في الدور ذاته لمواجهته في الدور نصف النهائي من البطولة.


أضاع جون أنطوي الضربة الأولى لبيراميدز وسجل محمد أشرف روقا للطلائع، ثم سجل دودو الجباس أول هدف لبيراميدز، وأحرز أحمد موسى كابوريا الهدف الثاني للطلائع، وأضاع علي جبر الهدف الثالث لبيراميدز، ثم أحرز علي الفيل ثالث الأهداف للطلائع، ثم أضاع محمود حمادة هدفا لبيراميدز لتنتهي المباراة بفوز الطلائع بركلات الترجيح على بيراميدز وصعوده إلى الدور نصف النهائي.


ولم يجدي إشراك الحارس أحمد الشناوي بديلا في ركلات الترجيح بديلا للمهدي سليمان في حسم الأمور لصالح بيراميدز، وساهم في خسارة الفريق.


وشهد الشوط الأول هدوء ومحاولات نادرة من كلا الفريقان على مرمى الآخر، كما لم تشهد المباراة أي حالات تحكيمية جدلية، ولم يتم اللجوء لتقنية الفيديو “الفار”.


في الشوط الثاني كثف الطلائع من هجماته وأضاع أكثر من فرصة خطيرة وسط تألق لحارس بيراميدز المهدي سليمان، وتراجع واضح في مستوى بيراميدز، حيث قام بعدد من الهجمات على إستحياء.


وكان طلائع الجيش قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس مصر بعد تغلبه على مصر المقاصة بهدف نظيف، فيما تأهل بيراميدز إلى الدور نفسه بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف دون رد أيضا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37