أخبار عاجلة
الأهلي والزمالك

قبل صدام الكبار في دورى الأبطال.. اربع لاعبين من الأهلى والزمالك فازوا بالأميرة السمراء

أحمد العدوي

ينتظر كل عشاق وجماهير كرة القدم المصرية مباراتى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا التى سوف تجمع الأهلى مع الوداد المغربي بعد غد السبت والزمالك مع الرجاء المغربي يوم الاحد القادم حيث ستقام المباراتين على نفس الملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

نرصد لكم خلال السطور التالية اللاعبين الأربعة من القطبين الذين توجوا ببطوله دوري أبطال أفريقيا قبل ذلك وهم كالتالى:

1- احمد فتحى

قائد النادى الأهلى والمنتخب
الوطني يأمل فى تحقيق اللقب الإفريقي الرابع له مع القلعه الحمراء قيل رحيله إلى ببراميدز مع بدايه الموسم القادم حيث توج بالبطولة الأفريقية مع الأحمر ثلاث مرات قيل ذلك في أعوام 2008 و2012و 2013.

2_ وليد سليمان

حاوى الفريق الأحمر الذى تعول عليه جماهير النادي الاهلي الكثير فى عوده القلعه الحمراء على عرش القارة الأفريقية مرة أخرى حيث يأمل صاحب ال 35 عام فى تحقيق اللقب الإفريقي الثالث له مع الفريق الأحمر حيث فاز قبل ذلك بالبطوله الافريقيه في عامى 2012و2013.

3- اشرف بن شرقى

نجم نادى الزمالك ومنتخب المغرب الذى يأمل في تحقيق لقبه الافريقي للمرة الثانيه له والأولى مع الزمالك حيث سبق وأن حققه الأميرة السمراء مع الوداد المغربي في عام 2017 على حساب الأهلى فى المباراة النهائية التى فاز بها النادى المغربى بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين سجل بن شرقى هدف في مباراه الذهاب التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

4- محمد اوناجم

يتطلع محمد اوناجم إلى الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية له والأولى بقميص النادى الأبيض حيث توج بالبطولة الأفريقية قيل ذلك في عام 2017 عندما فاز الوداد المغربي على الأهلى فى المباراة النهائية بنتيجه 1/2 بمجموع المباراتين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37