أخبار عاجلة

جمهور الأهلي : هاتفرح يا مؤمن ..شكرا أبوريدة إمبراطور الكاف “صور”

فى رد فعل سريع واحتفالا بالفوز التاريخي للأهلى على الوداد المغربي أمس واقترابه من نهائي أفريقيا تصدر هاشتاج : هاتفرج يا مؤمن .. شكرا أبوريدة إمبراطور الكاف موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وذلك فى إشارة من جماهير الأهلي إلى الاقتراب من الفوز بالاميرة السمراء ولم ينسى جمهور الأهلي الغفير توجيه بالشكر إلى المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للفيفا على دوره المحورة فى إطلاق مبادرة أن يكون مؤمن زكريا نجم الأهلي المحبوب سفيرا للنهائي الافريقي

وكان “كاف” فى وقت سابق قد صدر بيانا عبر موقعه الرسمي أكد فيه أن مؤمن زكريا سيكون سفيرًا لنهائي البطولة، والذى سيقوم بناءً على دوره بالعديد من الأنشطة، أبرزها حضور المباراة النهائية ووضع كأس البطولة في أرضية ملعب المباراة حيث سيحمل مؤمن الكأس قبل أن يحمله الأبطال على منصة المجد.

صورة من مخاطبات أبوريدة الكاف فى بداية مبادرة دعم مؤمن زكريا

ولم ينسى جمهور الاهلى أن المهندس هاني أبوريدة عضو المجلس الدولي لكرة القدم “فيفا” وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي “كاف” هو من أطلق مبادرة لدعم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، في رحلته العلاجية الحالية، في وقت سابق وتلخصت في النقاط التالية..

1- مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاختيار مؤمن زكريا كسفير له للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا هذا العام.

2- التواصل مع اتحاد الكرة المصري والاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم لبحث إنشاء مشروع صندوق يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا لتوفير الدعم اللازم له، ويستمر الصندوق في رعاية كل اللاعبين المصريين الذين يتعرضون لإصابات استثنائية فى المستقبل، ودعم ورعاية اللاعبين المصريين بعد الاعتزال أو التقاعد.

3- العمل مع جمعية اللاعبين القدامى واللاعبين المحترفين واتحاد الكرة والهيئات المعنية باقتطاع نسبة من العقود بين الأندية واللاعبين لتمويل الصندوق.

4- مخاطبة وزارة الشباب وجمعية اللاعبين المحترفين ولجان شؤون اللاعبين بالفيفا لدراسة كيفية إنهاء كافة العقبات القانونية التي تواجهها الأندية لصرف مستحقات اللاعبين المصابين.

5- اقتراح إلى اتحاد الكرة لإطلاق اسم اللاعب على إحدى قاعات / ملاعب مشروع مقر الاتحاد المصري الجديد بالسادس من أكتوبر.

6- مخاطبة نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين بتوصية لتدشين جائزة باسم اللاعب مؤمن زكريا تمنح سنويا في حفل توزيع جوائز الأفضل في مصر، ويتكفل أبوريدة بقيمة الجائزة.

وحرص مؤمن زكريا فى نهاية له على توجيه الشكر لابوريدة والكاف وجاءت على النحو التالى :

توتاية مؤمن زكريا

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37