أخبار عاجلة
مرتضى منصور خلال تواجده في المنصورة

مرتضى يطلق ٤ صواريخ نارية ويتوعد المتأقطر والمتزملك ليلة إسقاط الرجاء

أطلق مرتضى منصور رئيس الزمالك ٤ لاءات وصواريخ عقب فوز الزمالك على الرجاء المغربي بهدف فى ذهاب نصف النهائي واقترابه بقوة من بلوغ الدور النهائي بدورى الابطال الافريقي لكرة القدم .

وقال مرتضى لا لظلم لجنة الجبلاية المؤقتة برئاسة المتزملك عمرو الجنايني ولا للمخطط القطري الذى ينظمة حسن مصطفي رئيس اتحاد اليد لاسقاط الزمالك ولا لقرارات اللجنة الاولمبية ضده ولا وألف لا لنزول الجمهور فى تظاهر ضد هؤلاء الخارجين عن العدالة وذلك لأنه سيحصل على حقه منهم بالقانون

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أن فريق الكره لعب مباراة الرجاء في المغرب بدون نصف قوته بعد غياب فرجاني ساسي واصابات محمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وغيرهم .

أضاف منصور أنه رغم تعنت اللجنة الخماسية فقد أكد للاعبين أن يستنفروا قوتهم وطاقتهم من رئيس النادي الذي يقف أمام الحرب ضده ومازال صامدا.. مشيرا إلى أن اللاعبين يشعرون بالأمان دائماً لأنه تم توفير مناخ جيد لهم في عهد مجلس الإدارة الحالي.. مشددا أيضا على أنه أبلغ اللاعبين بأنهم لو فازوا في مباراة الذهاب أمام الرجاء فسيكون الفريق هو المتأهل للنهائي.

وتابع رئيس الزمالك: ” اللاعبون يريدون دفعة قوية من رئيس النادي وهو ما حدث بالفعل بعد حديثي معهم بعد المحاضرة الفنية أمس السبت.. كاشفا عن أن محمود علاء أبلغه بأنه سيكون جاهزاً لمباراة العودة ومعه حازم إمام، موضحا أنه يثق فيمن سيلعب ويعتبر الجميع أبناءه وهم رجال رغم المعركة الشرسة التي يتعرض لها النادي بمحاولة ايقاعه عن طريق الحرب ضد رئيس النادي.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بأنه أصدر بيانا رسميا بتحذير الجماهير من النزول والتظاهر ضد قرارات اللجنة الأوليمبية.. موجها الشكر لنادي الرجاء على حسن الاستقبال وحسن المعاملة في المغرب.

وكان الزمالك قد فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37