أخبار عاجلة

بدر بانون “صفقة الموسم ” تفجر الأزمات فى الأهلي!

فجرت صفقة المدافع المغربي بدر بانون نجم الرجاء المغربي لكرة القدم الأزمات مبكرا وقبل وصول اللاعب للانضمام الرسمي فى الأهلي.

وعلم موقع العب كورة أن صفقة بانون التى كبدت خزينة الأهلي نحو ٣٤ مليون جنيه وضعت إدارة الأهلي فى حرج كبير وذلك بحثا عن مكان للاعب بقائمة الاهلى الجديدة لأن ذلك يستوجب إقصاء أحد اللاعبين المحترفين من قائمة الفريق .

بدر بانون ينضم للاهلى رسميا

ودع المدافع الدولي المغربي بدر بانون لاعب فريق الرجاء المغربي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالامس الأحد عقب انتهاء مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي خيرها فيها الرجاء المغربي أمام الزمالك بهدف نظيف سجله اشرف بن شرقى نجم القلعه البيضاء.

وكان النادى الأهلى قد حصل على توقيع بدر بانون لاعب الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقه كلفه خزينه النادى الأهلى مليونى دولار وذلك من أجل تدعيم خط دفاع الفريق الأحمر في الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوق يواجه الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي وسوف ينضم بانون الى القلعه الحمراء عقب انتهاء المباراة بشكل رسمى .

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37