أخبار عاجلة
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش

عبد الحميد بسيونى: هدفنا المربع الذهبى في الموسم القادم وعمار حمدى مستمر مع الطلائع

أحمد العدوي

كشف الكابتن عبد الحميد بسيونى المدير الفني لفريق طلائع الجيش أن النادى بصدد التعاقد مع خمسه لاعبين آخرين بخلاف الثلاثي الذى تم التعاقد معاهم وهم حسين السيد ظهير ايسر القلعه الحمراء وثنائي بيراميدز ابراهيم عادل وعمرو مرعى المعار إلى صفوف فريق مصر المقاصه حتى نهاية الموسم الجاري.

واضاف بسيونى خلال تصريحات اذاعيه عبر برنامج ” مع شوبير” المذاع على اذاعه أون سبورت مجلس إدارة النادى العسكرى يستهدف الدخول في المربع الذهبي خلال منافسات الموسم القادم وذللك عن طريق ضم صفقات غلى أعلى مستوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعرب بسيونى عن سعادته بما حققه مع الفريق فى الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز من نجاح منذ توليه القيادة الفنية للنادى العسكري بتحقيقه 29 نقطه قادت الطلائع الى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطه وذلك عقب الفوز أمس على نادى مصر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري العام.

وأوضح بسيونى أن مجلس إدارة نادي طلائع الجيش سوف يطلب تمديد إعارة صانع العاب الفريق المعار من الاهلى عمار حمدى لمده موسم آخر موضحا أن عمرو جمال مهاجم الفريق مستمر مع الفريق العسكري لمده موسم اخر وذلك نظرا لأن عقد إعارته من النادى الأهلى ممتد لمده عامين.

الجدير بالذكر أن طلائع الجيش سوف يواجه الأهلى فى الجوله الرابعه والثلاثين والأخيرة من بطولة الدورى الممتاز أحد ابام 29و 30 و31 اكتوبر القادم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37