أخبار عاجلة

إحنا آسفين يا د.مدبولى .. الاهلى والزمالك وبيراميدز على أعتاب “اكتوبر جديد” !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

عندما سبقت حكومة مصر بقيادة د.مصطفي مدبولى رئيس الوزراء وبتصور رائع من النشط د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الدنيا كلها بقرار عودة النشاط الرياضى عقب اجازة الكورونا الطويلة ، هاجت الدنيا وماجت !!

المشهد كان وقتها مرتبك من جانب المسئولين عن تسيير أعمال كرة القدم بمنطقة الجبلاية المثيرة للجدل ؛ حتى أن غالبية أفراد اللجنة المؤقتة كانوا يتغامزون ويهمهمون مع المقربين منهم لعدم إدراكهم للمشهد !!

لأنهم لم يكونوا على قدر أبعاد الحدث الذى أعطى من خلاله رئيس  دولة الوزراء د.مصطفي مدبولى  شارة البدء إلى كل الدنيا بأن مصر قادرة على تحدى غول الكورونا فى عز حالات الرعب والهلع التى يعيشها أباطرة العالم من هذا الفيروس اللعين والدليل أنها تعيد نشاطها الرياضى وتفتح أبواب ملاعبها وأنديتها ومراكز شبابها من خلال خطة احترازية ناجحة قدمها الوزير المسئول عن الشباب والرياضة د.أشرف صبحي مستندا الى خبرات علمية وعملية ومستعينا بالمقاتلة د. هالة زايد وزيرة الصحة .

لا شك أن القرار كان جريئا من دولة رئيس الوزراء د.مصطفي مدبولى وحمل ثقة مطلقة فى وزيره د.أشرف صبحى الذى كان يقوم بجولاته فى  أندية ومراكز الشباب بكل ربوع مصر وسط مخاطر الكورونا وكان متحمسا لعودة النشاط الرياضى . 

ومازالت وكل زملائي بالوسط الرياضى نتذكر مشهد عمرو  الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة بالجبلاية آنذاك  ؛ كانت أقدامه ترتعش ؛ وهو يلقى بيان الحكومة بعودة النشاط  مجددا ، وكان يقول مع كل كلمة : ده قرار دولة رئيس الوزراء وكلما  تعرض لسؤال صعب كان الجنايني  يقول  : والله وزير الشباب و الرياضة هو اللى قالى رجع النشاط الكروي ، وكان الجنايني يقصد من كشفه عن أصحاب القرار أن يجنب نفسه أى آثار سلبية اعتقادا منه بأن الامور لن تكون على مايرام بسبب هزات الكورونا العنيفة !!

و الآن ؛ حدث العكس و شاهدنا بعيوننا واستمتعنا جميعا بثمار قرار رئيس الحكومة د. مصطفي مدبولى ود.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من خلال متابعتنا للتفوق المطلق للكرة المصرية بدورى الابطال والكونفيدرالية من خلال الفرسان الثلاثة : الاهلى والزمالك وبيراميدز الذين جهزتهم منافسات الكورونا لاجتياز التحدى الافريقي الصعب وجعلتهم على أعتاب عبور خط الكورونا وتحقيق إنجاز كروى عظيم فى شهر أكتوبر الذى يحمل لنا ذكرى نصر أكتوبر المجيد وكلنا نتمناه أكتوبر كروى عظيم للفرسان الثلاثة !!

تري هل سيخرج عمرو الجنايني  أمام كاميرات الميديا والاعلام ، دون أن ترتعش قدماه ، ويقول للدنيا كلها شكرا معالى رئيس الوزراء د.مصطفي مدبولى ، وتحية خاصة للمقاتل والجرئ د.أشرف صبحى لأنكم اجبرتمونى على القرار الصائب الوحيد لى خلال عام ونصف تجرعت فيها كرة القدم المصرية  كئوس المرارة والعذاب  باستثناء قرار عودة النشاط الكروى مبكرا  الذى لم يكن قرارى وإنما كان قرار دولة قوية وعفية يقودها زعيم وقائد هو الرئيس السيسي .

مصر قادرة على أن تصنع المعجزات لو أن كل واحد منا قام بواجبه واقتنع أن مصر فى حاجة إلى ضعف ما نقدم لها ..اذا استطاع كل واحد منا أن يجعل من الجهد جهدين ومن العمل الواحد عملين ؛ ومن يوم العمل يوم عمل بمعنى الكلمة ؛ إذا استطاع كل واحد أن يجيد ما يصنع ، وأن يعشق عمله ؛ إذا أحس كل واحد منا أنه جندى فى معركة ، وأننا فى طريقنا إلى أكتوبر جديد ..أكتوبر من الإيمان والإنتاج والتعمير والابتكار والتضحية والإصرار على تحقيق الاحلام ولنا فى الرئيس السيسي وحكومته بقيادة د.مصطفي مدبولى ووزراءه أمثال د.أشرف صبحى ود.هالة زايد أسوة حسنة 

مبروك الأداء المبهر والتفوق المصري المطلق لفرسان شهر أكتوبر الجاري الثلاثة: الاهلى والزمالك وبيراميدز ومع كل الامنيات القلبية أن تكتمل الفرحة بالصعود المصري لمنصة التتويج الأفريقية بدورى الابطال والكونفيدرالية .

احنا آسفين يا د.مصطفي مدبولى لأن قرارك يقود الرياضة المصرية إلى اكتوبر جديد ونصر عظيم والكرة فى ملعب الاهلى والزمالك وبيراميدز وكل التحية  إلى د.أشرف صبحى كبير العائلة الرياضية الذى يفكر ويعمل ويترك النجاح إلى الأقدار !!    

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37