أخبار عاجلة

ابراهيم حسن يكشف عن صفقات الاتحاد السكندري المدوية

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري، إن فوز فريقه على حساب المقاولون العرب، وصعوده إلى دور الأربعة من بطولة كأس مصر، لم يكن وليد الصدفة مضيفاً : “خاض الفريق معنا ثلاث تدريبات فقط، ولكن رأينا رغبتهم في الفوز منذ بداية المباراة، وكان واضحا ذلك من خلال التركيز حتى نهاية المباراة”.

وصعد الاتحاد السكندري إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد فوز مثير في الوقت القاتل على حساب المقاولون العرب، بنتيجة (2-1) مساء اليوم الخميس، على ستاد السويس الجديد.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية : “الإمكانيات التي وجدنا عليها النادي منذ أول يوم عمل كانت مفاجأة لنا، حيث أن مجلس إدارة النادي يوفر كل شيء من أجل نجاح الفريق”.

حرص مدير الكرة، على توجيه الشكر إلى طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق، وجهازه على الفترة الماضية مع الاتحاد السكندري ، مشيرا الى أن حسام عاشور قائد الأهلي السابق لاعب مؤثر وصاحب خبرات ووجوده إضافة لأي فريق.

وأشار “ابراهيم حسن ” إلى أن عاشور قادر على الاستمرار في الملاعب لثلاثة أعوام قادمة مؤكداً حدوث مفاوضات متقدمة لضم اللاعب قائلا :” نضع الرتوش الأخيرة للصفقة قبل إعلانها بشكل رسمي”.

وأكد أنه سيتم عقد جلسة بينه وبين أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك لحسم مصير الثنائي أحمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه المعارين للاتحاد لحسم تجديد إعارة اللاعبين.

وتابع:” نسعى لاستعارة لاعبين من الأهلي والزمالك كما نبحث عن صفقات مميزة لن نفصح عنها حفاظاً على سرية المفاوضات”.

وعن التفاوض لضم أحمد حمودي جناح أيمن بيراميدز ، قال حسن:” حمودي لاعب موهوب وكبير ولكننا لن نستطيع الإعلان عن أي مفاوضات خوفاً من منافسة الأندية وحالة حسام عاشور لأنه لاعب حر حالياً”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37