أخبار عاجلة
الأهلي

الاهلي يسحق الوداد بثلاثية ويتأهل لنهائى دورى الابطال الافريقي ” فيديو “

فاز فريق النادي الاهلى على نظيرة فريق الوداد المغربي بثلاث اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين ،على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي ، في إطار اياب نصف نهائي بطولة دورى ابطال افريقيا ليتأهل المارد الاحمر الى نهائي دورب الابطال ليواجة المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء المغربي.

سجل هدف التقدم للنادى الاهلي فى شباك الوداد المغربي اللاعب مروان محسن مهاجم الفريق في الدقيقة 4 من بداية الشوط الاول في المباراة ، وأضاف الهدف الثاني للمارد الاحمر اللاعب حسبن الشحات في الدقيقة 28 عن طريق

وأضاف الهدف الثالث للأهلى اللاعب ياسر ابراهيم من رأسية رائعة على يمين حارس الوداد المغربي ، وسجل الودا المغربي هدف حفظ ماء الوجة من خطأ لمدافع الاهلى بأعادتة الكرة الى زميلة المدافع ليخطفها لاعب الوداد على يمين حارس الاهلى على لطفي .

وبهذه الهدف تصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين في الشوط الاول .

جاءت بداية المباراة نشطة من جانب الأهلي الذي ضغط مُبكراً بهدف تسجيل هدف مع الدقائق وكان له ما أراد عندما سجل مروان محسن هدف في الدقيقة الخامسة لكن الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ظل أربعة دقائق تقريباً لإحتساب الهدف للمارد الأحمر ففي الوقت الذى رفع فيه حكم الراية علامة التسلل على مروان محسن طالب حكام “الفار” بإحتساب الكرة هدفاً وبعد مفاوضات بين الحكم جوميز وطاقم “الفار” عبر “السمّاعات” ليتم إحتساب الكرة هدفاً.

وحاول لاعبو الوداد إثناء الحكم عن قراره لكن دون جدوى وواصل الأهلي الضغط وسدد أجاي كرة قوية تصدى لها حارس الضيوف بشكل جيد وبمرور الوقت نشط أداء الفريق المغربي لكن دفاع الأهلي تصدى للموقف.

عادت السيطرة للأهلي بشكل جيد وأمتلك خط الوسط بقوة وتلقي محمد مجدي قفشة كرة جيدة من ديانج سددها قفشة بقوة لكنها جاءت بعيدة عن الشباك ورد الوداد بكرة قوية تصدى لها الشناوي بشكل رائع.

ونجح حسين الشحات من تسجيل هدف رائع للأهلي في الدقيقة 26 بعدما تلقي تمريرة رائعة من المتألق ديانج لحسين الشحات الذي راوغ مدافع الوداد أكثر من مرة ويُسكن الكرة في شباك حارس الوداد مُعلناً الهدف الثاني للأهلي.

واصل الاهلي سيطرته على اللقاء وتناقل لاعبيه الكرة وسط الملعب وهددوا مرمى الضيوف أكثر من مرة فيما لعب الفريق المغربي على الهجمات المرتدةى التى أجاد مدافعو الاهلي والشناوي التعامل معها إلى أن أنتهى الشوط الأول بتقدم الاحمر بثنائية نظيفة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37