أخبار عاجلة

توتنهام يسحق لاسك لينز النمساوى بالثلاثة في الـ”يوروباليج” .. فيديو

فاز فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على نظيره لاسك لينز النمساوى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء امس الخميس على ملعب “توتنهام” بالعاصمة البريطانية لندن، فى انطلاق دور المجموعات من الدورى الأوروبى “يوروباليج”.

وأحرز هدفى السبيرز في اللقاء كل من: لوكاس مورا في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وأندريس أندرادي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27 وسون هيونج مين بالدقيقة 84 من زمن اللقاء.

وخاض توتنهام لقاء اليوم بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: جو هارت / خط الدفاع: دوهيرتى – سانشيز – ديفيز – ريجيلون / خط الوسط: هويبيرج – وينكس – لاميلا / خط الهجوم: جاريث بيل – لوكاس مورا – فينيسيوس.

ويقع الفريقان ضمن المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، والتى تضم أيضا فريقا لودوجوريتس رازجراد البلغارى ورويال أنتويرب البلجيكى.

ويشارك توتنهام فى الموسم الحالى من الدورى الأوروبى، بعد أن احتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، وشارك فى الأدوار التمهيدية للمسابقة.

وشارك فريق لاسك لينز فى نسخة الموسم الماضى من الدورى الأوروبى، وقدم نتائج رائعة حيث ودع البطولة على يد مانشستر يونايتد الإنجليزى فى دور الستة عشر.

وفى نفس التوقيت، فاز ليستر سيتى هو الأخر على ضيفه زوريا لوهانسك الأوكرانى، بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم جيمس ماديسون وهارى بارنيس وإيهياناتشو في الدقيقتين 29 و45 و67 من عمر اللقاء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37