توكماك نجوين لاعب فرينكفاروزي المجري

لاعب فرينكفاروزي المجري: توقعت “الجنون” عند ملاقاة ميسي.. ومحمد زيدان أسطورة

شهاب طارق

على الرغم من خسارة فريق فرينكفاروزي المجري على يد برشلونة الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات، إلا أن المهاجم النرويجي توكماك نجوين فرض نفسه كأحد أبرز أسماء المواجهة.

وأرهق نجوين دفاع البارسا خلال المباراة، كما تسبب في طرد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في لقطت منحت فريق فرينكفاروزي ركلة جزاء جاء عن طريقها هدفه الوحيد.

ويعد توكماك نجوين أحد أبرز نجوم الفريق المجري، حيث أحرز سبعة أهداف خلال الموسم الحالي، من بينها 3 أهداف في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا، وصنع هدفا في البطولة ذاتها.

ويعتبر نجوين ذو الأصول السودانية مباراة برشلونة هي مواجهة أمام فريقه المفضل حيث يشجع برشلونة، كما أنه يعتبر ميسي لاعبه المفضل على الإطلاق.

وقال المهاجم النرويجي: “المواجهة أمام برشلونة كانت صعبة للغاية، أمام فريق من فرق الصف الأول عالميا، حاولنا خلالها تقديم أفضل ما لدينا، كنا نتوقع شيئا (جنونيا) عندما تصل الكرة إلى أقدام ميسي”.

وأضاف: “هذه المواجهة أضافت كثيرا لخبراتي على المستوى الشخصي ولزملائي بشكل عام، وحفزتنا بشكل كبير قبل مواجهاتنا المقبلة في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا”.

وبشأن منافسات المجموعة بشكل عام قال اللاعب أن فريقه يدرك تماما صعوبة المجموعة التي تضم يوفنتوس الإيطالي، لكنهم ينظرون للمباراة المقبلة أمام دينامو كييف الأوكراني في الوقت الحالي، ويطمحون لتحقيق الفوز، على الرغم من أنهم على دراية بأن المباراة ستكون صعبة للغاية.

وحول الكرة المصرية قال نجوين أن منتخب مصر يعد من أحد أفضل المنتخبات في قارة إفريقيا، ويمتلك العديد من النجوم البارزين في الملاعب الأوروبية، وفي مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وأضاف نجوين: “أعرف أيضا العديد من اللاعبين المصريين في أوروبا، مثل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، لكنني كنت دائما معجب بشدة بمحمد زيدان نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني السابق، كان أسطورة”.

وبدأ توكماك نجوين مشواره الإحترافي في عام 2011 في فريق سترومسجوديست النرويجي، ولعب لناديي بايرم وميوندالين، قبل أن ينتقل إلى فرينكفاروزي المجري في العام الماضي 2019، وأحرز 23 هدفا بقميص الفريق المجري منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *