أخبار عاجلة
الأهلي

سيناريو 93.. يقترب الأهلى إلى نهائي دوري الأبطال بعد اكتساح الوداد بخماسية

أحمد العدوي

اقترب سيناريو عام 1993 من التحقق بعدما اكتساح الأهلى نظيره الوداد المغربي فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثه أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعه على ملعب القاهرة الدولي ليتأهل الفريق الأحمر إلى النهائي بمجموع المباراتين بنتيجه 1/5 بعدما فاز فى لقاء الذهاب بالمغرب بثنائية نظيفة.

وبتلك النتيجة يقترب سيناريو عام 1993 من التحقق عندما توج الزمالك ببطولة دوري ابطال افريقيا فى نفس العام وتوج الاهلي بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية من نفس العام والتقى الفريقين فى مباراة السوبر الافريقي التى فاز بها الفريق الأبيض بهدف ايمن منصور الشهير.

وعلى الجانب الآخر يلتقى الزمالك مع الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الاول من شهر نوفمبر القادم علما بأن الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف نظيف سجله اشرف بن شرقى نجم القلعه البيضاء.

ويلتقي بيراميدز مع فريق نهضه بركان المغربى فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الاحد القادم على ملعب الأمير مولاي عبد الإله بمدينة الرباط المغربيه.

وفى حال فوز الزمالك على الرجاء وفوز بيراميدز على بركان سوف يتكرر سيناريو عام 1993 بتحقيق السيادة المصرية على البطولات الافريقيه بالفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في موسم 2019-2020.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37