أخبار عاجلة

شوقى السعيد يخسر خروفا ويضحى بعجل جديد كرها فى الأهلي !!

بعدما خسر رهانه الأول بذبح خروف حال عبور الأهلى للوداد المغربي رصد شوقي السعيد اللاعب الوحشي المعروف بالنسر الجارح ذبح عجل حالة مواجهة الأهلى الزمالك لنهائي أفريقيا وفوزه عليه .

وأكد شوقي السعيد لاعب الزمالك الأسبق، أن فريق الكرة بالأهلي كان ضعيفًا رغم فوزه على حساب الوداد المغربي بنتيجة 3-1 في دوري أبطال إفريقيا.

والأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة موسيماني بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1 في نصف نهائيم البطولة القارية.

وقال شوقي السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “وفيت بوعدي وذبحت خروفا بعد فوز الأهلي على الوداد، وهذة سمة الزملكاوية كلهم ينفذون وعودهم”.

وتابع: “راهنت على فريق ضعيف جدًا وغير جيد، والأهلي غير جيد أيضًا، والإعلام في الفترة المقبلة سيصور الفريق أنه (بعبع)، ولاعبيه كانوا يخوضون المباراة وركبهم تخبط في بعضها”.

وأوضح: “أول مرة أرى حكمًا لا يعود للفار، والأهلي كان يلعب على الهجمة المرتدة لتسجيل هدف، وهذا يدل أنه ضعيف وليس قوي ويلعب على قدر إمكاناته”.

واختتم: “الزمالك بطل إفريقيا إن شاء الله، وإذا الأهلي فاز على حساب الزمالك في النهائي سأذبح عجل، و(اتعكننت بعد فوز الأهلي)”.

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37