أخبار عاجلة
عمرو الجنايني رئيس إتحاد الكرة

عزل عمرو الجنايني من البنك التجارى وخضوعه لتحقيقات النيابة !!

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك فى مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك رفد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة بالجبلاية من منصبه فى البنك التجارى الدولى وأنه سيخضع للتحقيقات بالنيابة ، وهو نفس الكلام الذى تداولته مصادر بنكية عبر مواقع السوشيال ميديا .

تأكيدات على لحاق الجنايني بحليفه الكبير عز العرب

وعلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأزمة التى يتعرض لها عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد كرة القدم داخل البنك التجاري الدولي الذي يعمل به، وذلك بعد التقارير التي أشارت بتقديمه استقالته”

وترددت أنباء قويه عن إجبار عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB التقديم باستقالته قبل قليل بعد وجود مخالفات جسيمة لأحكام قانون البنك المركزى والجهاز المصرفى والتعليمات الرقابية، والقرارات الصادرة عن البنك المركزى.

وليلحق برئيس مجلس إدارة البنك هشام عز العرب الذي تمت اقالته باوامر من البنك المركزي بسبب وجود أوجه قصور حادة في بيئة الرقابة الداخلية، ما نتجت عنه خسائر مالية ضخمة

وقال “مرتضى” : “عمرو الجناينى اترفد ورايح النيابة العامة وانا حزين على اللى بيحصله وبقول للدنيا كلها أوعى حد يفترى ويعمل زى عمرو الجنايني ويقول أنا فلان وينسى ربنا”.

وحذر “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” هشام حطب وياسر إدريس وقال :انا مش هتكلم عن عمرو الجنايني تاني”

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37