أخبار عاجلة

قرارات ثورية فى الزمالك .. مرتضى يطيح بثلاثة أفراد !!

قرارات ثورية شهدها نادى الزمالك اليوم مع عودة مرتضى منصور للنادى بعد غياب ثلاثة أيام.. وقال مرتضى منصور انه عاد للقاهرة اليوم بعد غياب ثلاثة أيام ووجد الزمالك مثل مراكز الشباب موضحا أنه قام بعزل مدير الأمن وشطب عضوين من النادي .

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديه خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يطالبه فيه بتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل بدلاً من 24 أكتوبر الجارى.

وأضاف مرتضي منصور خلال تصريحاتة على قناة زملكاوي قائلا:” أخطرنا الكاف بأنه ليس من المنطقى أن يحصل فريق وصل للنهائي على راحة 13 يوما قبل المباراة في حين يحصل الطرف الآخر على 4 أيام فقط قبل المباراة النهائية”.

وطالب رئيس نادي الزمالك من جماهير الزمالك مساندة الفريق في الفترة الحالية من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يبارك للنادي الأهلي بعد الفوز على الوداد المغرب في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد بثلاثية مقابل هدف والتأهل للمباراة النهائية ،

وتابع :” ابارك للأهلي وجماهيره ومجلس إدارته ولكن الفريق لم يستقبل أهداف في لقاء الذهاب ولكنه استقبل هدف في لقاء العودة بعد مشاركة كهربا “.

واوضح رئيس الزمالك ان الوداد ودع البطولة من لقاء الذهاب في المغرب الذي خسره بهدفين دون رد ، مضيفا أنه عاد للقاهرة اليوم بعد غياب ثلاثة أيام ووجد الزمالك مثل مراكز الشباب موضحا أنه قام بعزل مدير الأمن وشطب عضوين من النادي .

وأوضح مرتضي منصور أن هناك من يحارب رئيس الزمالك لأن مرتضى منصور هو العمود الفقري للنادي وأخشى على المكان من الانهيار.

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37