أخبار عاجلة
أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون

سر انتقال احمد حجازى لاتحاد جده مقابل ١٥ مليون يورو!

أعلن اتحاد جدة، تعاقده مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ويأتي التعاقد مع حجازي صاحب الخبرة الكبيرة لتدعيم دفاع للعميد، وكبديل للبرازيلي برونو أوفيني الذي سيرحل في الساعات المقبلة.

وغرد أحمد عصام كعكي نائب رئيس نادي اتحاد جدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، بشأن التوقيع مع حجازي: “نمر جديد في كتيبة النمور.. كل التمنيات له بالتوفيق وزملائه في تحقيق النتائج التي تسعدكم بإذن الله”.

وانضم لحجازي للسداسي الأجنبي بالفريق الاتحادي، جروهي وهنريكي ورومارينيو وكريم الأحمدي وجاري رودريجيز وألكسندر بريجوفيتش.

وأكد مساعد الدوسري لاعب المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية، أن لاعب الأهلي المصري الحالي والاتحاد السابق محمود عبدالمنعم (كهربا) ومعه أحمد كعكي نائب رئيس العميد، كان لهما دورا كبيرا في إقناع حجازي باللعب للعميد.

وغرد الدوسري: “الحقيقة أن أحمد كعكي أولاً ثم كهربا كان لهما دورا كبيرا في إقناع اللاعب.. صفقة سوبر سوبر”.

وواصل: “نبدأ صفحة جديدة مع العشاق… حجازي اتحادي”.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن نادي الاتحاد دفع مبلغ 4 مليون جنية إسترليني (20 مليون ريال) مقابل استعارة اللاعب من وست بروميتش ألبيون لمدة موسم واحد.

وكان موقع العب كورة قد أكد في وقت سابق أن حجازي وقع عقود انتقاله نهائياً إلى الاتحاد السعودي وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال المدافع المصري للعميد.

وشهدت المفاوضات تعثرا في البداية بسبب مطالب حجازي بـ 15 مليون يورو مقابل التوقيع للاتحاد لمدة 5 سنوات، قبل أن يتوصل الطرفان إلى الاتفاق على سنة إعارة مع بند يتيح الشراء في نهاية المدة.

ودافع حجازي عن ألوان عدة أندية في مسيرته الاحترافية بداية من الإسماعيلي المصري ثم فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين والأهلي المصري ووست بروميتش الإنجليزي.

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *