أخبار عاجلة

مهمة جديدة للكابيتانو حسام غالى فى الاهلى !

لم يكن قرار حسام غالي بالرحيل عن منصبه كمدير للكرة بالجونة بنهاية الموسم الحالي، مفاجئاً للمقربين إليه، فالقائد الأسبق للأهلي قرر بشكل نهائي خوض تجربة الانتخابات على عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء، في الانتخابات التي تجرى عقب أولمبياد طوكيو.

غالي استطلع آراء المقربين إليه في الفترة الماضية حول مستقبله الإداري، بعد أن خاض تجربة ناجحة مع فريق الجونة على مدار عام ونصف، وساهم في بقاء الفريق الدوري على مدار موسمين واكتسب بعض الخبرات الإدارية.

وسبق أن عمل غالي في الأهلي كمنسق للجنة الكرة قبل رحيله عن منصبه في عهد المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب، لكنه استقر على خوض تجربة الانتخابات بالنادي، بعد أن رفض من قبل عرضاً للانضمام للجنة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلم موقع العب كورة  أن غالي لم يقرر بعد ترشحه ضمن قائمة معينة، خاصة أن الرؤية ما زالت غير واضحة بالنسبة للمرشحين على رئاسة النادي، كما أن محمود الخطيب الرئيس الحالي لم يعلن بعد ترشحه من عدمه.

ويرتبط غالي بعلاقات طيبة بالخطيب، وسانده من قبل في انتخابات 2017 وحضر خصيصاً من السعودية أثناء فترة لعبه لنادي النصر السعودي، لدعمه في يوم الانتخابات.

وشهدت أيضاً الأيام الماضية تحسناً في علاقة غالي باسطورة الاهلى طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق والمهندس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، والذي ترددت أنباء حول إمكانية ترشحه مجدداً لرئاسة القلعة الحمراء.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37