أخبار عاجلة

مؤامرة تهدد الاهلى والزمالك بدورى أبطال أفريقيا !!

الوداد بدأها مع الاهلى .. والرجاء أجل لقاء الزمالك

٣ محاور تجسد المأساة.. و”حادثة الهلال” تكشف انحياز الكاف!!

“الكورونا المغربية المصطنعة ” تهدد” البطل” المنتظر !!

تقرير يكتبه: ياسر عبد العزيز

شواهد كثيرة ومثيرة ومريبة كشفت عنها أزمة تأجيل مباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربي التى كان من المقرر إقامتها أمس فى نصف نهائى دورى الابطال الافريقي لكرة القدم وتقرر إرجائها إلى يوم الاحد المقبل على خلفية ظهور حالات كورونا وصلت إلى إصابة ١٤ لاعبا من الفريق المغربي.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف بالمغرب .

محاور ثلاثة تكشف عن وجود شبهة التآمر من المغاربة لمنح الرجاء فرصة التقاط أنفاسه واسترداد عافيته وإعداد العدة بالشكل الذى يتمكن فيه من مقارعة الزمالك خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب من الممكن تعويضها فى عرف وقانون وحسابات كرة القدم .

واذا كان الرجاء ومن قبله الوداد عزفا على وتر انتشار وباء الكورونا وهى قناة شرعية وستار يبدو مقبولا لتنفيذ المخطط فإنه من الخطأ صمت الكاف بهذا الشكل واستسلامه لما تخللته رحلة الزمالك الأخيرة من مسحات مغربية تؤكد الشواهد أنه تم توجيهها من جانب المغاربة فى غياب تام للإشراف الطبي من الكاف

ويقدم لكم موقع العب كورة المحاور الثلاثة التى تجسد المأساة على النحو التالى :

أولا : أدلة التآمر

حتى لا يكون الكلام مرسل فإن هناك مجموعة من الشواهد تدلل على وجود تآمر وتدبير للمغاربة فى توجيه وتطويع الامور لمصالحهم بشكل أو بآخر تحت ستار الكورونا وادلة التآمر على النحو التالى :

١- الدليل الأول الذى يضع العديد من علامات الاستفهام حول شبهة التآمر ظهر مع عودة النشاط الأفريقى بعد الكورونا عندما حدد الكاف يوم ٢٤ سبتمبر الماضى موعدا للقاء الذهاب بين الاهلى والوداد المغربي ، وهنا طلب الوداد تأجيل المواجهة و ذلك بداعى وجود حالات كورونا داخل صفوفه ؛ وعلى الفور قام الكاف بتأجيل مواجهات نصف النهائي الى شهر أكتوبر الجاري ، ولكن تفاجأ الجميع بإقامه مباراة الرجاء والوداد فى الدورى المغربى يوم 24 ستمبر ولعب الوداد المغربي القمه المغربيه دون أدنى مشاكل وهو نفس الموعد الذى رفض اللعب فيه أفريقيا .

والسؤال هنا: هل الكورونا تأتى فى المغرب بالبطولات الأفريقية فقط ولا تأتى فى الدورى المغربي أم أنه كان مخطط مغربي لتجهيز الأندية المغربية بالشكل الأمثل لضمان إحراز اللقب الافريقي ، على كل حال كان هناك حسن نية من جانب المصريين عندما رحبت الأندية بتأجيل لقاء الاهلى والوداد بنصف النهائى من ٢٤ سبتمبر إلى موعده السابق ١٧ أكتوبر الجارى ولكن كان يستوجب على الكاف معاقبة الوداد لأنه تهرب من اللقاءات الإفريقية ولعب محليا .

وهناك علامه استفهام أخرى حول ببان نادى الرجاء المغربي فى أعقاب هزيمته من الزمالك فى لقاء الذهاب والذى تضمن أن هناك سته لاعبين شاركوا في مباراة الذهاب أمام الزمالك يوم الاحد الماضى ورغم ذلك لم يتم إصابة أى لاعب من الفريق الزملكاوى المخالط لهم بكورونا !

2- واقعة فرجانى ساسي نجم الزمالك الذى غادر من تونس الى معسكر الزمالك فى المغرب سليما بعد اجراءه مسحة كانت سلبية فى تونس ، ورغم سلبية المسحة التى أجراها قبل مغادرته إلا أنه اجريت له مسحة فور وصوله المغرب وجاءت إيجابية و تم عزله فور وصوله وكأنه اصيب بكورونا خلال ساعتين فقط هى الفترة الفاصلة بين مسحته السلبية فى تونس ومسحته الايجابية فى المغرب وغاب النجم التونسي عن مباراة فريقه امام الرجاء .

والأكثر دهشة ودليلا على أنه سليم أن مسحته جاءت وتحولت إلى سلبية فور وصوله إلى القاهرة وهذا دليل قاطع على تلاعب المغرب فى المسحات والهدف تحقق من ذلك بمنع نجم الزمالك من المشاركة فى مباراة الذهاب .

٣- خوض مواجهات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين نهضه بركان المغربى ومواطنه حسنيه أغادير الذى تواجد بين صفوفه أكثر من حاله كورونا ورغم ذلك تم أداء اللقاء ، ونفس الأمر تكرر في مواجهة ببراميدز أمام حوريا كونكارى الغيني حيث اقيمت المباراة رغم وجود أكثر من حاله كورونا داخل صفوف الفريق الغينى !

ثانيا : أين الكاف ؟!

المحور الثانى يخص الكاف باعتباره الأب الشرعي للعبة ورغم ذلك لم نشاهد دورا واضحا له على مدار الأزمة، ومن الواضح أن هناك صمت مقصود من جانب الكاف أمام كل هذه التجاوزات التى تمارس دون خجل أو دون تدخل من الكاف رغم أن اللوائح تمنحه استقلالية إجراء مسحات كورونا من خلال فريق طبي خاص به دون التسليم بها من جانب الدول المستضيفة وهو الأمر الذى طبقه نظيره الاتحاد الآسيوي الذى وصل به الأمر لاستبعاده الهلال السعودى من دورى ابطال آسيا لمجرد استشعاره بأن الهلال السعودى يلاعبه بورقة الكورونا وكان يتعين على الكاف التعامل بالمثل فى حالات الوداد والرجاء !

وتقرر استبعاد الهلال السعودي من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا النسخه الحالية 2020 وذلك بسبب وجود أكثر من 30 حاله كورونا بين أعضاء ولاعبى الزعيم الهلالي جعلته غير قادر على إعداد قائمة تضم 13 لاعبا لخوض مباراة شباب اهلى دبى الاماراتى وبناء عليه قرر الاتحاد الآسيوي استبعاد بطل دوري ابطال اسيا في العام الماضي 2019 “الهلال السعودي”.

ثالثا : اللجوء الدولى

ننتقل إلى المحور الثالث والاشد خطورة فى الأزمة والمتمثل فى اعلان الزمالك من خلال رئيس مجلس ادارته المستشار مرتضى منصور اللجوء الدولى ورفع دعوى ضد الكاف إذا أصر على قراره بإقامة المباراة فى الأول من نوفمبر المقبل دون ترحيل موعد نهائى البطولة عن الموعد المحدد يوم ٦ فبراير بما يضمن وجود تكافؤ فى الفرص حالة تأهل الزمالك للنهائى، والسؤال الذى يطرح نفسه هنا ماذا سيفعل الكاف لو حصل الزمالك على حكم بسلامة موقفه مع التقدم بأدلة وجود مؤامرة ومتاجرة بوباء الكورونا ؟!

وهو الأمر الذى سيهدد المسابقة بأكملها و يبطل التتويج الرسمى لبطلها المحتمل لأن ما بني على باطل فهو باطل !!

مجرد تساؤلات ؟؟

ماذا يعنى ظهور طوفان من التهانى فى الإعلام المغربي لمواطنه فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربي النافذ فى الكاف قبل إعلان الكاف القرار الرسمى بتاجيل المباراة ؟!

والسؤال الآخر الذى يطرح نفسه أيضا : هل لو ظهرت حالات الكورونا فى الزمالك وليس الرجاء كان سيتم تأجيل المباراة من جانب الكاف!

والسؤال الأهم للجماهير المصريه الطامحة فى تتويج الأهلى أوالزمالك بدورى الابطال وبيراميدز فى كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم .. أين دور اتحاد كرة القدم المصري من كل هذه التجاوزات بصفته المسؤول الأول عن كرة القدم المصريه؟!.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37