أخبار عاجلة

“خاص”.. إلغاء الهبوط بالدوى الممتاز المصري

احمد العدوي

كشف مصدر مطلع لموقع “العب كورة” أن اللجنه الخماسية المؤقتة المكلفه بإدارة اتحاد كرة القدم المصري بصدد اتخد قرار بإلغاء الهبوط بالدوى الممتاز اسوه بقرار الغاء الهبوط فى دورى القسم الثانى والثالث والرابع أمس الاثنين.

وكان اتحاد كرة القدم قد اتخذ قرار بالامس بتغير شكل المسابقات فى القسم الثانى والثالث والرابع وكانت على النحو التالي:

-القسم الثانى بتكون من 148 نادى يتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 16 نادى حيث تقام بين كل مجموعة من المجموعات الثالثه دوري من دورين يصعد فيها أول كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري الأضواء والشهرة وينتهى فترة قيد اللاعبين فى 21 نوفمبر القادم على أن تنطلق المسابقه يوم 25 من نفس الشهر.

-القسم الثالث يتكون من 178 فريق يتم تقسيمهم إلى 12 مجموعة يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الثانى وتنتهى فترة القيد في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر القادم على أن تنطلق المسابقه يوم 30 من ذات الشهر.

  • القسم الرابع يتكون من 352 نادى يتم تقسيمهم إلى مجموعات حسب التوزيع الجغرافي يتم انتهاء فترة القيد الخاصه باللاعبين يوم 30 نوفمبر القادم وتنطلق المسابقه في الأول من شهر ديسمبر القادم.

الجدير بالذكر أنه تأكد هبوط انديه طنطا ونادى إف سى مصر إلى جانب نادى حرس الحدود إلى دورى القسم الثانى بينما صعد إلى الدورى الممتاز انديه غزل المحله والبنك الأهلى ونادى سيراميكا كيلوباترا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37