أخبار عاجلة

رضا عبد العال يكشف عن كارثة فى الرجاء المغربي !!

كشف رضا عبدالعال، نجم الأهلى والزمالك السابق، ومدرب نادى طنطا ، أنه كان يشعر بالقلق قبل مباراة الفريق الأبيض مع الإسماعيلى، مشيرا الى أن اللقاء يعد البروفة الأخيرة لمباراة الرجاء المغربى.

وأضاف “عبدالعال“، خلال تصريحاتة التلفزيونية:” كنت أشعر بالقلق قبل المباراة خوفًا من تعرض لاعبى الزمالك لإصابات وهو ما حدث مع عبد الله جمعة والونش، وأتمنى أن يلحقا باللقاء لأن الونش من العناصر الأساسية مثل أبوجبل وهما الأفضل والجميع اطمئن على مستوى الفريق قبل مواجهة الرجاء”.

وأعرب “عبد العال ” عن، حزنه الشديد من المستوى الذى يظهر به فريق الإسماعيلى على مدار الموسم المنصرم، قائلا إن قلعة الدراويش أصبحت بلا نجوم ، مشيرا الى أن ظهور محمود عبدالرازق “شيكابالا”، بمستوى مميز للغاية وكان سببًا فى تحقيق الفوز على الإسماعيلى.

وتابع:” أتمنى مشاركة شيكابالا أساسيًا أمام الرجاء المغربى على حساب أوباما، بعد الظهور بهذا المستوى أمام الإسماعيلى، إضافة لما يمتلكه من خبرة كبيرة تمنح الزمالك الأفضلية فى هذه المباراة” منوها ، أن شيكابالا يستطيع إنهاء مباراة الرجاء مبكرًا من خلال الكرات البينية التى يلعبها بمهاراته، كما يجب على باتشيكو أن ينظر إلى موسيمانى وكيفية إدارته المباراة أمام الوداد.

وشن رضا عبدالعال، هجوم حاد على فريق الرجاء المغربى، بعد تأجيل مباراة الزمالك فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، قائلا:” الرجاء ليس لديه أى إصابات كورونا وكانوا يرغبون فى تأجيل المباراة من أجل تجهيزهم بشكل جيد، والفريق تدرب خلال الأيام الماضية من نار”.

واختتم “ رضا عبد العال ” تصريحاتة قائلا :” جماهير المغرب هاجمتنى على مدار الفترة الماضية، وأؤكد أن فريق الرجاء خدع الجميع وليس لديه أى مشاكل أو إصابات كورونا”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37