أخبار عاجلة

رمضان صبحي يكشف عن طلبه العودة للأهلى من خلال غالى وفضل !!

قال رمضان صبحي لاعب نادى بيراميدز ، إنة يعرف حجم زعل مشجعي النادي الاهلي من انتقاله الى بيراميدز، ولكن كل شئ سيمر بمرور الوقت.

وأضاف”رمضان صبحي” خلال تصريحاتة على قناة mbc مصر ، أنه يتمني ألا يكون هناك أحد من مشجعي نادي الاهلي العظيم يحمل له كرها أو غضبا، مشيرا إلى أنه دائما كان يخاف من أن يكون سببا في حزن أحد منهم.

وأوضح ” صبحي“، أن بعد خسارة النادي الأهلي من الترجي، شعر بالاستياء، وبعد هذه الهزيمة قام بالاتصال علي حسام غالي ومحمد فضل وطلب منهما العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى.

وأشار “رمضان صبحي” إلى أن هو من طلب بنفسه العودة إلى النادي الأهلي في الفترة السابقة بسبب حبه الكبير للنادي، موضحا أنه عندما رأي هزيمة النادي الأهلي من الترجي كان يريد مساعدة النادي والنهوض به بأي طريقة.

وتابع «صبحي»، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، شاهدوا مداخلة علي صقر “اللاعب الإماراتي”، مع هاني حتحوت، الخاصة بنقله لعرض جديد بأحد نوادي الخليج مشيرا الى، أن المسؤولين في نادي بيراميدز قاموا بالتواصل مع علي صقر- ثاني يوم بعد المداخلة- لشراء رمضان صبحي وانضمامه لنادي بيراميدز، مشيرا إلى أن علي صقر أبلغه بعرض بيراميدز، وقال إنه يريد التواصل معهم والسماع لهم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37