أخبار عاجلة

.. ونجحت المؤامرة .. ستة شواهد تضع دورى أبطال أفريقيا فى مهب الريح !!

احمد العدوي

استطاع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم فوزى لقجع و نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في تنفيذه مخطط الدوله المغربيه بدخول نسخه دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم إلى مهب الريح

وذلك بمساعدة الكاف الذى أصدر بيان رسمى ألبوم قرر فيه تأجيل مواجهه نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بين الزمالك والرجاء المغربى والمباراة النهائية التي صعد الأهلى إليها إلى أجل غير مسمى بعدما اقترب اللقب الإفريقي من أن يكون مصرى خالص بعدما صعد الأهلى للنهائي واقترب الزمالك من اللحاق به بعد تغلبه على الرجاء المغربي بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

حيث يحتاج الفريق الأبيض إلى التعادل بأى نتيجه حتى يلحق بالأهلى في المباراة النهائية في نهائي مصرى خالص للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصريه.

ونستعرض لكم فى موقع العب كورة خلال السطور التالية بالأدلة والبراهين مخطط الدوله المغربيه بقياده فوزى لقجع وبمساعدة الكاف فى حرمان مصر من لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعدما دخلت البطولة مهب الريح بسبب تأجيل مواجهتى نصف النهائي والنهائي الى أجل غير مسمى.

1-تصارب موعد نهائى الأبطال مع بدايه الموسم الافريقي الجديد

اصبح هناك تضارب كبير فى المواعيد بين موعد بدايه النسخه القادمه لبطوله دوري أبطال أفريقيا التى أعلنها الكاف حيث حدد مباريات ذهاب الدور التمهيدي بين يومى 20 و22 نوفمبر القادم على أن تقام مباريات الإياب بين يومى 27 و29 نوفمبر فى حين أن الاخبار الوارده من الكاف تشير إلى لعب نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر إلى جانب التداخل في القوائم بين الموسم الحالي والجديد لطرفى النهائي الافريقي هذا الموسم.

2- الموجه الثانيه من كورونا

حال انتشر الموجه الثانيه من فيروس كورونا الوبائى سوف بصدر الاتحاد الافريقي لكره القدم قرار بإلغاء النسخه الحاليه من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك على خلفية بدايه فرض حظر التجوال في العديد من دول العالم خوفاً من انتشار كورونا الوبائى مرة على نطاق واسع.

3- تواطىء الكاف

تواطئ الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف بسبب عدم استبعاد الرجاء البيضاوي المغربي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أعلن عن وجود أكثر من 14 حاله كورونا فكان قبل مواجهه الزمالك فكأن يجب استبعاده من البطولة مثلما استبعاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الهلال السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا بسبب ارتفاع أعداد حالات الكورونا داخل صفوف الزعيم الهلالي.

4-ضعف القائمين على الكرة المصرية

أصبحت الكرة المصريه ممثله في اتحاد كرة القدم المسؤول الأول عن كرة القدم المصريه والتى تديرها لجنة مؤقتة برئاسة عمرو الجنايني بلا أى قرار وذلك بعدما ابتعد هانى أبوريدة عضو اللجنة التنفيذية بالكاف والفيفا عن المشهد بسبب تعمد أعضاء اللجنة الخماسية التى أعلنت عن عدم دعمها لابوريده ممثل مصر الوحيد في الكاف والفيفا فى انتخابات اتحاد الافريقي القادمه المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل الذى كان ينوى الترشح على مقعد الرئاسة في الانتخابات القادمه للكاف.

5-تضارب بيانات الرجاء المغربي

نادى الرجاء المغربي أعلن عن وجود ست حالات كورونا داخل فريقه شاركوا في مباراة الذهاب أمام الزمالك ولم يصاب أى لاعب من الفريق الأبيض وذلك بعد انتهاء المباراة بيوم قبل أن يعلن ارتفاع أعداد الحالات خلال 48 ساعه إلى أكثر من 20 حاله وذلك من أجل تأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك في حين أعلن النادى المغربى خلال اليومين الماضيين عن شفاء معظم لاعبيه حاليا ذلك بعدم تم تأجيل المباراة خوفا من الخسارة أمام الزمالك والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

6-مرواغه الوداد المغربي

نجح نادى الوداد المغربي فى تأجيل مواجهات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا من يوم 24 ستمبر الماضى إلى منتصف شهر أكتوبر بداعى أنه بوجود اكثر من حالة كورونا داخل صفوفه فى حين أن اتحاد كرة القدم المغربي أعلن عن أقامه مباراة الديربي المغربي بين الرجاء والوداد المغربى يوم 24 ستمبر نفس موعد نصف النهائي الافريقي بين الأهلى والوداد والزمالك والرجاء.

ويبقى السؤال هل اصبحت الكرة المصرية سيده القارة السمراء على مستوى المنتخبات والأندية بلا أى قرار ..مصر الكروية التى تحتضن مقر الكاف منذ إنشائه عام 1957 تعامل مثل الدول الصغرى فى القارة السمراء !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37