أخبار عاجلة
الكاب

رغم بلوغه ٦٦ عاما .. الخطيب مازال يرتدى الشورت والفانلة !!

لم يكن اليوم الجمعة الموافق ٣٠ أكتوبر عاديا عند رجال السوشيال ميديا والكتائب الداعمة الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلى فى ذكري ميلاده والذي ننتهز الفرصة لتهنئة بعيد ميلاده رقم ٦٦ .

ونحن نهنئ الكابتن محمود الخطيب بذكرى ميلاده استوقفتنا بعض الامور التى كان يتمنى جمهور وعشاق الاهلى الوقوف عندها كثيرا من كتائب السوشيال ميديا الواضح أنها فتحت على الرابع فى تهنئة الكابتن محمود الخطيب .

ويأتي فى مقدمة هذه الأشياء أن كتائب سوشيال الخطيب توقفت عند حدود محمود الخطيب اللاعب الموهوب فقط مع أنه كان من الاوقع أن تتناول محمود الخطيب رجل الإدارة.. كان يتمنى الكثيرون من كتائب سوشيال الخطيب أن يتكلمون عنه كرجل إدارة خلال السنوات التى تولى فيها المسئولية وما هى انجازاته على كافة الأصعدة لأن العجلة لا تدور إلى الخلف فكل حملات السوشيال المهنئة للخطيب لم تتعدى منطقة الخطيب الذى يرتدى الشورت والفانلة دون التطرق إلى الخطيب الآن والإجابة على أسئلة هل مازال محتفظا برصيده لدى الأهلاوية مثلما كان أم هبط من منطقة القديس وصار شخصا عاديا ؟!

كنا نتمنى ممن تفرغوا للحديث عن الخطيب بالشورت والفانلة أن يتطرقوا للخطيب الآن لأن ذلك أعطى انطباعا لدى جمهور الاهلى أن انجازات الخطيب توقفت عند حدود الشورت والفانلة رغم أن ميلاده وصل الذكري ٦٦ عاما .. كل التهنئة للخطيب فى ذكري ميلاده

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37