أخبار عاجلة

الزناتي يستقيل من لجنة المسابقات

أعلن حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، استقالته من منصبه بإتحاد الكرة .

وكتب الزناتي عبر حسابه بموقع “تويتر”: “تزامنا مع انتهاء الموسم، اتقدم باستقالتي من إدارة لجنة المسابقات التي شرُفت بالعمل فيها”.

وأَضاف الزناتي : “أصبت بعضا وأخطأت بعضا، ولم أحيد يوما عمَّا أراه حقا وعدلا. أتوجه بالشكر لكل من ساعدني وساندني – وهم كُثَّر – وأتمنى للجميع التوفيق فيما هو قادم”.

وتولى الزناتي قيادة لجنة المسابقات مطلع هذا الموسم، بعد تعيين اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

وأعلن الاتحاد المصري في بيان رسمي، أن الزناتي استقال من منصبه مع ختام الدوري وقدم تصوره الكامل للموسم الجديد بعد الاجتماع مع مندوبي أندية القسم الممتاز.

وشرح الزناتي تصوره، فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي قبيل المشاركة في دورة طوكيو 2020، وما يتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في إقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.

كما تضمنت اللائحة المقترحة وشروط المسابقة التي تقدم بها حسام الزناتي، الاحتمالات كافة التي من الممكن أن تواجهها المسابقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل والهابطين في الحالات الطارئة التي تمنع استكمال المسابقة.

وقال الزناتي، عبر بيان اتحاد الكرة، إن خطوة استقالته يراها طبيعية بعد نهاية الدوري كما أنها تأتي لأسباب مهنية تتعلق به.

وأشار إلى استفادته الكبيرة من هذه التجربة التي جاءت في موسم استثنائي مربك لكرة القدم في العالم كله نتيجة جائحة كورونا، مؤكدا سعادته بالتمكن من إنهاء المسابقة رغم كل التحديات التي واجهتها.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37