أخبار عاجلة

بالأسماء .. عبد الحفيظ يكشف العائدين الى جنة الاهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عودة بعض المعارين لصفوف الفريق الاحمر وجنة النادي الاهلي في الموسم المقبل.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية :” الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلي اتخذ قراراً نهائياً بعودة الرباعى المعار محمد شريف وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر”.

وأضاف :” موسيمانى حرص على مشاهدة كل مباريات اللاعبين المعارين لتقييمهم رغم ضيق الوقت وإستقر بشكل نهائى على عودة محمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن فى الموسم الجديد”.

وأضاف :”هذا لايعنى أن الامر بالنسبة للأخرون انتهى فمازلنا فى مرحلة التقييم ، ولكن الاهم حالياً هو دوري الابطال الافريقى، ربنا يكتبلنا التتويج بالبطولة الاغلى والحلم الاكبر”.

وعن رحيل أحمد فتحى قال عندى قناعة أن الكورة زى الحياة دائما يختلف فيها كل شىء بين يوم وليلة ولكن تبقى مواقف لاتنسى، فتحى لم يبخل بنقطة عرق على الاهلى ولعب فى كل المراكز التى طلب منه اللعب فيها بإخلاص شديد ، والاهلى على رأس أندية العالم فى التعامل مع لاعبيه بتقدير ، طوال عمرنا لم نصرح ضد أى لاعب أو نقلل من جهوده ، فكان لابد أن نقدر أحمد فتحى مثلما أعطى وأخلص.

أردف :” أى لاعب يأتى الاهلى ويتعامل معنا كنجم حتماً سوف يفشل ، عندنا النجم هو الفريق ، نحن نعاملك كنجم ونعطيك قيمتك ولكن لا تتعامل معنا كنجم لو تعاملت بهذه الطريقة ستجد نفسك فى مشكلة وهتخرج عن نطاق الاهلى”.

وعن صالح جمعةأوضح سيد عبد الحفيظ أن صالح شخص طيب وليه مكانة عندى وكلنا معاه بس الكورة فى ملعبه ، احنا نمشى معاه الطريق كله ونفتح ليه الباب ونسانده وندعمه ونقف فى ضهره بس لازم هو يكون عايز وعنده الرغبة يرجع ، وواثقين فى ذلك .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37