أخبار عاجلة

باتشيكو : الزمالك سيفوز بدوري أبطال إفريقيا

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الرجاء المغربي البيضاوي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا .. باتشيكو يجهز بديل يوسف أوباما لمواجهة الرجاء المغربي غداً

وقال باتشيكو في تصريحاته لموقع كاف: دائماً كان يقال لي أن أفريقيا بها فرق رائعة، وكنت اسمع عن فريق يتحدث عنه الجميع، هو الزمالك، فهو معروف في بلاد مختلفة وله جماهير غفيرة، ومشجعين يحبون فريقهم، ذلك الأمر اسمعه دائماً يقال لي وللاعبين عندما نلعب

وأضاف باتشيكو : لذلك دائماً أذكر اللاعبين بأهمية الفوز بالبطولة، وأهمية التتويج من اجل الجماهير، كل شيء نفعله يومياً في البطولات والمباريات الرسمية، مرتبط بالجماهير التي تتابعنا

وتابع باتشيكو : علينا الفوز في المباريات من أجل جماهيرنا، كل تركيزنا وشغفنا لجماهيرنا لأننا نلعب من أجلهم

وواصل البرتغالي جايمي باتشيكو : اعيش لحظات سعيدة في مشواري التدريبي مع الزمالك خلال الفترة الحالية، اللعب في دوري أبطال أفريقيا يشعرني بفخر كبير، إنها افضل لحظات لأي مدرب أو لاعب، لذلك أشعر بالكثير من الدوافع لتحقيق نتيجة جيدة.

وأردف باتشيكو : هذه اهم لحظة لنا، نحن نمتلك الطموح للعب والفوز، انا سعيد للغاية وسوف أبذل قصاري جهدي للفوز، لأن اللعب في دوري أبطال أفريقيا شرف كبير لي.

وأكمل البرتغالي جايمي باتشيكو : أثناء ولايتي الأولى في الزمالك قمت بتدريب نجوم كبار، من الصعب اختيار أفضل لاعب بالفريق في هذه الفترة، طبيعي عملي وهدفي الأول والأخير هو الفريق ككل، لدي مجموعة من اللاعبين الكبار فهم اصدقائي وسوف يظلوا أصدقائي للأبد.

وأتم باتشيكو تصريحاته قائلاً: علاقتي باللاعبين في الفريق رائعة أساسها الاحترام المتبادل بيننا، دائماً نعمل سويا على الهدف التي جئت من أجله وهو فوز الزمالك بالبطولات، انا أدين لهم بالكثير.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37