هنيدي وصلاح عبد الله والحلفاوي يهنئون الزمالك بالفوز على الرجاء | صور

هنا عدد من نجوم الفن، نادي الزمالك على تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي، فيما سيطرت المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على تريندات موقع تويتر، وتصدر “الزمالك” قائمة الأكثر رواجًا على المنصة الاجتماعية، إلى جانب تدشين رواد تويتر هاشتاج “دوري أبطال أفريقيا”.

اقرا ايضا .. فاروق جعفر : الزمالك تحول الى غول عقب هدف الرجاء

فيما كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر تويتر :”ألف مبروك للزمالك. وألف مبروك لمصر. أول دولة في تاريخ دوري الأبطال يحتل فريقاها قمة البطولة. استكمال الصورة الرائعة للكرة المصرية مسئوليتنا يوم النهائي المصري”.

وتغلب الزمالك على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، في إياب الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا، وتقدم مالانجو للرجاء المغربى وأدرك فرجانى ساسى التعادل للزمالك ثم نجح مصطفى محمد فى خطف هدف الفوز للزمالك.

وعزز مصطفى محمد فوز الزمالك بهدف ثانى له وثالث لفريقه، كان لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين فى الدار البيضاء قد انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقى، وبذلك يتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لملاقاة الأهلى يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بعد نجاح الأهلى فى إقصاء الوداد المغربى بدور نصف النهائى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.