أخبار عاجلة

حماده صدقي: الزمالك عنده ثقه اكثر من الأهلى قبل النهائى الافريقي

احمد العدوي

قال حماده صدقي لاعب الأهلي السابق أن لاعبى نادى الزمالك يملكون ثقه اعلى من لاعبى الأهلى قيل مواجهة الفريقين في نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك بسبب الفوز ببطولتى السوبر الافريقي والمحلى الذى أعطى ثقه كبيره للاعبى الفريق الأبيض خلال الموسم الحالى.

اقرا ايضا .. حماده صدقي زعلان من فرج عامر

اقرا ايضا .. قال حماده صدقي لاعب الأهلي السابق أن لاعبى نادى الزمالك يملكون ثقه اعلى من لاعبى الأهلى قيل مواجهة الفريقين في نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك بسبب الفوز ببطولتى السوبر الافريقي والمحلى الذى أعطى ثقه كبيره للاعبى الفريق الأبيض خلال الموسم الحالى.

واضاف صدقى خلال حلوله ضيفا على برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية mbc مصر أن لاعبي الفريق الأبيض يملكون القدرة على العوده فى المباريات الكبرى بطريقه رائعه مثلما حدث فى مواجهة الرجاء المغربي الأخيرة فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما حول تأخره بهدف إلى الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وأكد صدقي أنه من الصعب التوقع بنتيجه المباراة نظرا للتقارب الكبير في المستوى بين لاعبى القطبين متمنياً أن يحقق الفريق الأحمر الفوز فى المباراة المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر القادم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37