أخبار عاجلة

اشتباك زمهلاوى قبل ” كلاسيكو القرن” .. موسيماني “يعاير” الزمالك .. وباتشيكو يتوعد الاهلى !

شهدت الساعات الماضية أول اشتباك زمهلاوى بين موسيماني المدير الفنى للأهلى باتشيكو المدير الفنى للزمالك قبل صدام القطبين يوم ٢٧ نوفمبر الجارى باستاد برج العرب فى” كلاسيكو القرن” بنهائي دورى ابطال افريقيا لكرة القدم المؤهلة لمونديال الأندية.

عاير موسيماني جمهور الزمالك عندما قال أن أسعد ذكرياته عندما كان يدرب صن داونز وهزم الزمالك وتوج على حسابه بطلا لافريقيا.. ورد باتشيكو متوعدا موسيماني قائلا : موعدنا الكلاسيكو ونحن الان نعمل وننتظر إسعاد الجماهير بالأفعال وليس بالأفعال

تصريحات موسيماني :

تمنى ببتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي تدريب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الحالى وأسطورته السابق وكذلك عماد متعب مهاجم النادى الأهلى والمنتخب الوطني السابق.

واضاف موسيمانى خلال تصريحات أدلى بها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكره القدم كاف أن أفضل ذكرياته كمدرب هو الفوز على الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا عام 2016 عندما كان يقود فريق صن داونز الجنوب افريقي وتوج بالبطولة الأفريقية فى ذات العام.

الجدير بالذكر أن ببتسو موسيمانى على بعد خطوه واحده من تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا هذا الموسم مع الأهلى عندما يواجه الزمالك في كلاسيكو القرن الافريقي يوم 27 نوفمبر القادم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

..وباتشيكو يرد :

أكد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لنادى الزمالك، أن الفريق لا يركز إلا على إسعاد الجماهير الكبيرة التى تسانده دائماً .

وقال باتشيكو : ” كل شىء نفعله يومياً وفى البطولات والمباريات الرسمية، دائماً نفكر فى الجماهير التى تشاهدنا أن علينا الفوز من أجلهم، كل تركيزنا وشغفنا من أجل جمهورنا الذى نتعب من أجله.

وأضاف ” البرتغالي جايمي باتشيكو” خلال الحوار الذي نشرته قناة الكاف قائلا :”، وجود شغف كبير لديه لتحقيق الفوز والبطولات مع الأبيض، إن الزمالك ناد كبير ولديه جماهير غفيرة ونسعى للفوز من أجل هذه الجماهير”.

وعن الولاية الأولى وإن كانت نوعية اللاعبين أفضل أوضح “ باتشيكو ” كلهم لاعبي الزمالك، ولن أسمي أحدًا، فكلهم أصدقائي إلى الأبد لأننا نحترم بعضنا البعض”.
وعن أفضل اللاعبين من وجهة نظره، قال باتشيكو :”أنا أعتبر الموزمبيقي أوزيبيو أفضل لاعب في التاريخ.

وعلق باتشيكو على تصريحات موسيماني قائلا : الان نحن فى وقت العمل ؛ لا مجال للكلام ؛ موعدنا الكلاسيكو ، وهدفنا إسعاد جماهيرنا بالعمل وليس الكلام !!

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37