أخبار عاجلة

وزير الرياضة: نهائي دوري أبطال أفريقيا في استاد القاهرة

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيقام على استاد القاهرة، بدلا من برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف أشرف صبحي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” إنه أول نهائي مصري في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، ولدينا توجيهات الاستعداد لنهائي دورى الابطال يوم 27 نوفمبر”.

وأكمل أشرف صبحي : “أبارك للأهلي والزمالك بالوصول للنهائي، إنجاز كبير جدا ويحدث لأول مرة وهذا دليل كبير على نجاح سياستنا بقرار إعادة منافسات الدوري وتطبيق الإجراءات الاحترازية”.


وتابع أشرف صبحي : “النهائي سيقام في استاد القاهرة، وهو فرصة جيدة للجماهير لتشجيع القطبين دون تعصب، الفريقان، علامة كبيرة للكرة المصرية على مستوي القارة الإفريقية”.

وعن حضور الجماهير للمباراة أشرف صبحي : “صاحب الحق فى التنظيم هو “كاف”، ونحن نتبع الإجراءات الاحترازية خشية الموجة الثانية لفيروس كورونا، ونحن نحترم قرارات الاتحاد الإفريقي”.

وعن انتخابات الجبلاية، أجاب أشرف صبحي : “ملتزمون بقرار “فيفا” بشأن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة”.

بشأن أزمة اللاعب محمد صبحي، قال: “صبحي لعب على مدار المنتخب لفترة وتحاورت معه وتمكنا من مساعدته بقدر المستطاع ومن المقرر أن يعمل في نادي جزيرة الذهب، وهو أقرب الأندية إلى مسكنه، كما طالبنا بتوفير دورات تدريبية له، ونحن مستعدون للمساعدات الإنسانية في أي وقت”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37