أخبار عاجلة

مرتضى منصور وبئس المصير .. خمسة مشاهد ترسم النهاية الدرامية !

تلقى مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك عدة صدمات قوية خلال الفترة الأخيرة، وقبل المواجهة المرتقبة للفريق الأبيض ضد غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي مساء يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد “برج العرب” بالإسكندرية في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في أول نهائي في تاريخ البطولة القارية يجمع فريقين من دولة واحدة.

ويستعرض موقع العب كورة في هذا التقرير5 صدمات تعرض لها مرتضى منصور خلال الفترة الأخيرة:-

– إيقاف 4 سنوات وعزله من رئاسة الزمالك:
من أبرز الأزمات التي تعرض لها رئيس الزمالك خلال الفترة الأخيرة هو قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه لمدة 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم وتغريمه 100 ألف جنيه، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي مخاطبات رسمية، ومطالبة إدارة النادي بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد بدلاً منه، وقام مرتضى منصور بالطعن على تلك القرارات ولكن تم تأجيل الحكم إلى 22 نوفمبر الجاري.

– سقوط مُدوي في انتخابات مجلس النواب:

الصدمة الثانية التي تلقاها رئيس الزمالك هو خسارته انتخابات مجلس النواب عن دائرة “ميت غمر” بعدما احتل المركز السادس في قائمة المرشحين في دائرته الانتخابية بعد حصوله على 21271 ألف صوت ليتأكد خروجه من البرلمان المصري في الدورة الجديدة.

– خسارة أحمد مرتضى في انتخابات مجلس النواب:

خسارة مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب ليست الصدمة الوحيدة له في سباق الانتخابات البرلمانية، بل سبق وتلقى صدمة أخري بخسارة نجله أحمد مرتضى في الانتخابات أيضاً ولكن في دائرة الدقي والعجوزة بعدما حصل على 16613 صوتاً فقط.

– مخالفات مالية وإدارة فادحة في الزمالك:
رصدت لجان التفتيش بوزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات مخالفات مالية وإدارية فادحة في النادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث رصدت 64 مخالفة مالية بما يقرب من مليار جنيه خلال التفتيش على النادي على مدار الأيام الماضية، وقامت اللجان بتسليم تقاريرها إلى النيابة العامة خلال الفترة الماضية للتحقيق فيها، بالإضافة للتحقيق في بعض البلاغات ضد مرتضى منصور لاتهامه بالاختلاس وإهدار المال العام، مما يهدد بحل مجلس القلعة البيضاء.

بطلان لائحة الزمالك والعتال لن يعود :

من الصدمات التي تلقاها مرتضى منصور رئيس الزمالك إعلان مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، بطلان لائحة النظام الأساسي بالقلعة البيضاء، وما يترتب عليها من آثار بما فيها الانتخابات التكميلية مما يقضي بعودة عبد الله جورج عضو المجلس فيما لن يعود  هاني العتال لمنصب نائب رئيس الزمالك مرة أخري، وذلك بسبب الأحكام التى تقضى بأنه زور عضويته وهذا يعنى أن العتال خسر معركة البقاء فى الزمالك .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37