أخبار عاجلة

منتخب فرنسا ومارادونا وراموس ورونالدو حديث الصحف العالمية !!

اهتمت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، بنتائج المباريات الودية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بجانب تطورات الحالة الصحية للنجم الأرجنتيني دييجو أرموندو مارادونا، بالإضافة إلى الأرقام القياسية التي حققها كلً من الإسباني سيرجيو راموس، والبرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة منتخبات بلادهما.
 
الصحف الإسبانية
وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «تعادل ورقم قياسي»، مُضيفة: “نجح سيرجيو راموس في معادلة إنجاز الحارس الإيطالي بوفون، كأكثر لاعب خوضًا للمباريات الدولية برصيد 176 لقاء”.
وتابعت الصحيفة: “منتخب إسبانيا يتعادل مع هولندا وديًا بنتيجة 1-1، في مباراة قوية جمعت بين نجوم كبار في الفريقين”.


 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «الحاضر والمستقبل»، مُضيفة: “تعادل المنتخب الإسباني وديًا أمام منتخب هولندا 1-1 بلاعبين مخضرمين وشباب”.
وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن ريال مدريد وتهديد مانشستر يونايتد، وكتبت: “مانشستر يونايتد يهدد ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة”.
كذلك أبرزت الصحيفة خروج الأرجنتيني دييجو مارادونا من المستشفى، تحت عنوان «مارادونا في المنزل ».

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد أبرزت حوارها مع البلغاري هريستو ستويتشكوف، نجم برشلونة السابق، وكتبت: “ستويتشكوف: اللاعبون يجب أن يساعدوا كومان “.
كما تحدثت الصحيفة عن تعادل منتخب إسبانيا وديًا أمام منتخب هولندا 1-1، وكتبت: “منتخب إسبانيا يبقى في المنتصف”.
 

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «بالدي أنسو فاتي آخر لـ كومان»، مُضيفة: “رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، يقرر تصعيد النجم الشاب أليخاندرو بالدي إلى الفريق الأول، لتعويض غياب أنسو فاتي لمدة 4 أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية”.
كما اهتمت الصحيفة برفض لاعبي برشلونة لتخفيض رواتبهم مرة أخرى، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.
وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تعادل إسبانيا مع هولندا 1-1، وكتبت: “إسبانيا تتعادل مع مستوى كبير لإيريك جارسيا “.
 

الصحف الفرنسية
سلطت صحيفة «ليكيب» الضوء على الهزيمة القاسية التي تلقاها منتخب فرنسا أمام فنلندا بثنائية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأربعاء، وكتبت: “كل شئ خطأ”.


الصحف الإيطالية
ولم يختلف الأمر كثيرًا عن الصحف الإيطالية، إذ ركزت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» على فوز منتخب إيطاليا أمام إستونيا وديًا بنتيجة 4-0، وكتبت: “جريفو يكسر كل شئ”.
كما اهتمت الصحيفة الوردية على وضع 3 نجوم في 3 فِرق كبرى، وكتبت: “التوقيع أم لا ؟”.
وأوضحت الصحيفة: “3 نجوم وإيجاد تفاهم، ميلان متفائل مع دونادوما، ولوتارو ينتظر عرضًا كبيرًا من إنتر ميلان، وبين الحزين ديبالا ويوفنتوس مسافة كبيرة “.
كلك أبرزت الصحيفة إنجاز كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بعد تسجيله الهدف رقم 746 رفقة المنتخبات والأندية.
 
بينما جاءت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «دائمًا إيطاليا»، مُضيفة: “إيطاليا 4 – 0 إستونيا في المباراة الودية قبل خوض منافسات دوري الأمم الأوروبية 2020”.
كما تحدثت الصحيفة عن عودة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت إلى صفوف يوفنتوس، وكتبت: “يوفنتوس أنا قادم”.
كذلك اهتمت بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 746 هدفًا رفقة الأندية والمنتخبات، وكتبت: “كريستيانو رونالدو يصل إلى رقم بوشكاش “.
وأكدت الصحيفة أن الأرجنتيني دييجو مارادونا غادر المستشفى بعد تعافيه من عملية جراحية في المخ.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37