أخبار عاجلة
الكاب

سر غضب الخطيب ومغادرة حسن حمدى لحفل تكريم محمد صلاح !!

كشف المراقبون للأحداث عن حالة غضب شديد انتابت الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلى فى حفل تكريم محمد صلاح نجم مصر وليفربول لكرة القدم أمس بينما غادر الكابتن حسن حمدى رئيس الاهلى السابق الحفل مبكرا قبل أن يبدأ .

وقالت مصادر مطلعة لموقع العب كورة أن سر غضب الخطيب هو الكلمة الصادمة التى ألقاها نجم ليفربول الشهير عندما ذكر الخطيب مع مجموعة كبيرة من النجوم الكبار أمثال الكابتن ضياء السيد المدرب العام الأسبق للمنتخب والاهلي الذى اكتشف صلاح وقدمه الأضواء من خلال منتخبي الناشئين والشباب ومجدى عبد الغنى صاحب الهدف الأشهر لمصر بالمونديال .

صلاح قال أن الخطيب وعبد الغني وضياء السيد من الملهمين له على مدار مسيرته الكروية وهو الأمر الذى اصاب الخطيب بالضيق والغضب ووضح ذلك على ملامحه لحظة القاء الناصر صلاح لكلمته خلال الحفل وكان يمني الخطيب نفسه أن يقول صلاح أن الخطيب فقط هو الملهم بالنسبة له دون ألا يذكر أسماء أخري غيره لأن يري فى نفسه ذلك ولكن صلاح صدمه بكلماته .

وعلى صعيد متصل غادر حسن حمدى قاعة الحفل الساعة السابعة و٣٥ دقيقة بعد ٥ دقائق من الموعد الذى كان محددا لانطلاق الحفل فى الدعوة رافضا الانتظار ومعتبرا ذلك نوع من سوء التنظيم لأنه يري أنه كان يستوجب بدء الحفل فى موعده .

وتأخرت فعاليات الحفل ساعتين وانطلقت فى التاسعة والنصف بدلا من الساعة السابعة والنصف بسبب خلاف نشب بين اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني وإدارة ليفربول التى وضعت شروطا فى الرعاية والإعلانات والإجراءات الاحترازية وطالبت بتنفيذها والالتزام بها.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37