أزمة المسحات تثير الرعب لتريزيجيه ومحمد هانى والقلق يسيطر على معسكر المنتخب !!

خرجت انباء من داخل معسكر المنتخب الوطنى تشير إلى أن أزمة مسحات كورونا أصابت نجمين جديدين فى المنتخب هما تريزيجيه ومحمد هانى اللذين أصيبا بالرعب بسبب إصابة محمد صلاح باعتبارهما الأقرب للنجم الدولى .

واشارت معامل وزارة الصحة إلى ايجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي اجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا ولكن الوزارة لم تحدد أسماء انما مصادر داخل المعسكر أشارت إلى أن هناك قلق فى المنتخب من اصابة تريزيجيه الذى يرافق صلاح منذ خروجه من انجلترا ومحمد هانى رفيقه بالغرفة فى فندق المنتخب !!

ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة .. ويخضع نجمنا صلاح الي مزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة التى تشهد رعب فى معسكر المنتخب.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اعادة اختبار كورونا لثلاثة لاعبين من مصر وتوجو 

وكشف مصدر مطلع داخل منتخب مصر سبب حذف اتحاد الكرة المصري بيان إعلان إصابة محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الانجليزي بفيروس كورونا المستجد من صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وقال المصدر إن الجهاز الفني للمنتخب الأول عبر عن استيائه من إعلان اتحاد الكرة إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا دون التأكد من نتيجة المسحة الثانية.

على جانب آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير خضوع محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي لعمل مسحة ثانية للكشف عن إصابته بفيروس كورونا بعد أن خضع لمسحة اولى وجاءت النتيجة إيجابية. 

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “يا جماعة عشان الموضوع يبقي واضح المسحة الأولى لمحمد صلاح ومعاه ٢ من لاعيبه توجو طلعت إيجابية وتم عمل مسحة تانية وفي انتظار ظهور النتائج”.

وحذفت الصفحة الرسمية لإتحاد كرة القدم المصري بيان إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد وذلك خلال معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة توجو غدا . 

وجاء بيان اتحاد الكرة قبل الحذف كالتالي : أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم انه لا يعاني اَي أعراض.. فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولي لبروتوكول طبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، إضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *