أخبار عاجلة
الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"

مفاجأة مدوية .. مرتضى منصور يحضر النهائى الأفريقي بأمر الفيفا !!

ظهرت مربعات غامضة فى الزمالك مع توارد أنباء من مصادر مسئولة بالكاف تؤكد أن قرار اللجنة الأولمبية المصرية بعزل مرتضى منصور رئيس النادى ٤ أعوام عن العمل الرياضى والتواجد فى المباريات لم يتعدى كونه توصية جاءت للكاف من اتحاد الكرة المصري إبان الازمة ، وهذه التوصية غير ملزمة للكاف بمنع مرتضى من الحضور لأن الجهة التى تلزم الكاف هى الفيفا وليس اتحاد الكرة المصري.

وعلى خلفية ذلك أصبح حضور رئيس الزمالك لنهائي دورى الابطال الافريقي امر وارد وبقوة وكل الشواهد تشير إلى رغبته فى حضور المباراة النهائية مادام الكاف الاب الشرعي للبطولة لا يمانع فى ذلك !!

ورفع الجهاز الفنى للفريق بقيادة باتشيكو المدير الفنى الاستعدادات إلى الدرجة القصوي منذ عودته من اجازته فى البرتغال خلال اليومين الماضيين وذلك من أجل التجهيز للتحديات الكبري التى تنتظره فى المرحلة القادمة سواء فى كأس مصر أو فى بطولة أفريقيا .

وحرص باتشيكو على متابعة لاعبى الفريق الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبي خلال الأيام الماضية وكذلك لاعبيه المحترفين المتواجدين مع منتخبات بلادهم من أجل الوقوف على مستوياتهم ضمن برنامج الاستعداد للفترة القادمة .

وأدى لاعبو الفريق أمس الأول فقرة تأهيلية قوية على هامش المران بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. .واعتمد الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على تأدية اللاعبين بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات والمرونة، بجانب بعض الإطالات.

كما أدى اللاعبون فقرة ترفيهية، عبارة عن مباراة تنس أرضي بالكرة، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم فريقين، و أدوا فقرة اتسمت بالرفاهية والمنافسة في نفس الوقت .

وانتظم محمد عبدالغني مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وذلك بعد حصوله على إذن منذ يومين لظروف خاصة به، وخضوعه لبرنامج تأهيلي بعد الراحة.

وكذلك أدى يوسف إبراهيم “أوباما” ، فقرة تأهيلية خاصة ، تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل..حيث قام اللاعب بالجري حول الملعب، وبعض التدريبات التأهيلية، أعقبها قيامه بأداء تدريبات بالكرة ، وشارك في فقرة التنس الأرضي بالكرة مع زملائه بالفريق..

وأدى محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي ، يأتي ذلك وفق برنامج موضوع للحارس لتجهيزه استعدادا للفترة المقبلة.
كما أدى محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق تدريبات تجهيزية وتأهيلية وذلك بجيمانيزيوم النادي، وذلك ضمن برنامج موضوع له من جانب الجهاز الفني .

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37