أخبار عاجلة

مناظرة زمهلاوية قبل الكلاسيكو .. معلول : الأهلى بطل بنسبه 90% .. وساسى : الزمالك الأقرب !!

احمد العدوي

قال فرجانى ساسى نجم خط وسط الزمالك والمنتخب التونسي أنه سيعد بالمرود الطيب الذى قدمه فى الدورى المصرى وحبه جماهير نادى الزمالك له بصفه خاصه والجماهير المصريه بصفه عامه موضحا أن اللاعبين التوانسة يقدمه مردود طيب فى الدورى المصرى.

اقرا ايضا .. صلاح امين ينتقل لـ وادى دجله موسمين

واضاف ساسى خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عبر فضائية “bein sport”ان حاول أن يتواجد في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربى لكنه لم يوفق بسبب إصابته بفيروس كورونا حتى عاد فى لقاء العوده وساهم في وصول الزمالك الى المباراة النهائية أمام الأهلى يوم 27 نوفمبر القادم على ملعب القاهرة الدولي.

وواصل ساسى تصريحاته عن المباراة النهائية أمام الأهلى حيث أكد أن الزمالك الأوفر حظا في اللقاء المرتقب ليرد علبه مواطنه على معاول نجم النادي الاهلي والمنتخب التونسي أن الأهلى سيفوز باللقب الإفريقي بنسبه 90% والزمالك بنسبه 10%.

وتابع معلول تصريحاته أنه واجهه سوء توفيق فى عدم التواجد مع الأهلى في النهائي الافريقي مرتين على التوالي بسبب الاصابه الذى كان الأهلى قريب من التتويج لكنه لم يوفق متمنيا أن يتوج الأحمر بالبطولة الأفريقية هذه المرة.

وواصل معلول تصريحاته أنه سيكون هناك ديربى خالص بيته وبين فرجانى ساسى فى المباراة النهائية لكنه في كرة القدم فقط وذلك على غرار الكلاسيكو الذى سوف يجمع الأحمر والأبيض للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37