أخبار عاجلة

الصقر أحمد حسن يضع حدا لعودته إلى الملاعب من بوابة سيراميكا !!

احمد العدوي

نفي احمد حسن قائد منتخب مصر السابق عودته للملاعب مرة أخرى وذلك بعدما عرض عليه معتز البطاوى المشرف العام على الكرة بنادى سيراميكا كيلوباترا على الهواء مباشرة العوده مرة أخرى إلى الملاعب عبر بوابة النادى الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز.

وكان احمد حسن قد رد على البطاوى أنه يحتاج إلى أسبوعين من أجل العوده مرة أخرى إلى المستطيل الأخضر وذلك على خلفية اهتمام نادى زد بالتعاقد مع عصام الحضري أسطورة حراسه المرمى في الكرة المصرية والإفريقية الذى أعلن إعتزال الساحرة المستديرة اليوم الأربعاء.

وواصل الصقر حديثه أنه كان يداعب معتز البطاوى بقوله إنه يحتاج إلى أسبوعين للعوده الى الملاعب مؤكدا أنه لا يفكر مطلقها في العوده مرة أخرى إلى المستطيل الأخضر الذي ابتعد عنه منذ عام 2013.

الجدير بالذكر أن هناك أنباء صحفيه ربطت بين حديث الصقر مع البطاوى جاء من أجل رغبته في العودة إلى المشاركه مع منتخب مصر من أجل الحفاظ على لقب عميد لاعبي العالم الذى يحتل صدارته برصيد 184 مباراة خاصه بعدما أقتراب سيرجو راموس قائد المنتخب الاسباني من معادلة رقم الصقر بعدما وصل الى 178 مباراة مع الماتدور الاسبانى خلال مواجهة المانيا أمس الثلاثاء التى فاز بها اسبانيا بسداسية في دوري الأمم الأوروبية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37