أخبار عاجلة

مفاجأة الاهلي لـ الدبابة السنغالية

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الأهلي ان لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء قد اتخذت قرار حاسم بشأن لاعب الفريق المحترف السنغالي أليو بادجي، والذي استغنى عنه موسيماني من خططه الفني خلال الموسم المقبل في حالة عدم التعاقد مع مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. شوقي غريب: لدينا عروض لمواجهة اليابان والأرجنتين وألمانيا

ورفض مسئولي نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، نظرًا لمغالاته في طلباته المادية وأن النادي لن يستيطع تحمل قيمة راتبه ، خاصة وان اللاعب السنغالى اليو بادجي مجبر على البقاء في النادي الأهلي بسبب العقد الذي يربطه بالنادي وأن هناك اتجاه لدى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أن يتم الإبقاء على اللاعب في حالة عدم وجود بديل قوي له خلال الفترة الحالية.

ورفض اللاعب السنغالى كافة العروض المحلية له ليضع الأهلي في ورطة بقيده في القائمة مجبرًا أو التضحية به مجانًا بفسخ تعاقده وهو ما قد رفضه النادي الأهلي برحيل اللاعب مجانًا خاصة وأن التعاقد معه قد جاء بناء على قرار من السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي بمبلغ كبير من نادي رابيد فيينا النمساوي.

واستقر مسئولي النادى الأهلي بعدم التضحية بأي لاعب مجانًا أو فسخ التعاقد معه دون الأستفادة منه ماديًا مؤكدًا أن تلك السياسة تم وضعها منذ قدوم المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37