أخبار عاجلة
جماهير الأهلي

الاهلي وجماهيره يهاجمون حسام البدري !!

فتح مجلس إدارة الاهلى وغالبية الجمهور الاهلاوى عبر السوشيال ميديا ومختلف وسائل الإعلام النار على الكابتن حسام البدري المدير الفنى للمنتخب .

وهاجم مجلس إدارة النادي الاهلي حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني ،بعد إصابة أيمن أشرف ظهير المنتخب في لقاء توجو ،بعد نجاح الفراعنة في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة .

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية :” فإن أيمن أشرف يعاني من إصابة في الوقت الحالي ،ومازالت هناك شكوك تحوم دون مشاركته في لقاء الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا “.

واشار مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن اللاعب سيخضع الي أشعة خلال الساعات القليلة القادمة ،من أجل معرفة مدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق ،خاصة وأنه الفحوصات التي سيجريها ستحدد مصيره من لقاء الزمالك .

وأكد المصدر على أن هناك حالة من الاستياء التي تسيطر على الجهاز الفني للمنتخب ،بسبب إصرار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على استكمال أيمن أشرف للقاء بشكل كامل رغم إصابته ،مؤكدين على أن هناك حالة من التعنت ضد لاعبي النادي الأهلي .

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37