أخبار عاجلة

عمار حمدى الاهلي سيفوز بدورى الأبطال

احمد العدوي

قال عمار حمدى لاعب المنتخب الاولمبي والوافد الجديد الي نادى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من النادى الأهلى أن كل لاعبي المنتخب الاولمبي يتنافسون من أجل حجز مكان أساسى فى تشكيله شوقي غريب المدير الفني للمنتخب في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في صيف العام القادم 2021.

اقرا ايضا .. المغربي بدر بانون يخضع لمسحة كورونا

واضاف حمدى خلال تصريحات على قناة mbc مصر أنه فضل الانضمام إلى نادى الاتحاد السكندري عن العوده للنادى الأهلى بسبب رغبته في المشاركه يشكل أساسي من أجل الحفاظ على مكانه في المنتخب الأولمبي الذى يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وأوضح حمدى أنه رأى أن فرصته في اللعب بشكل أساسي في الأهلى تعد صعبه للغايه نظرا لوجود اكثر من لاعب فى مركزه فى الفريق الأحمر قائلاً: محدش يقدر يتشرط على النادى الأهلى من أجل المشاركة أساسيا مشيرا إلى أنه تعلم في النادى الأهلى أنه يؤدي في التدريبات بنفس القوة التى يؤدى بها المباريات من أجل المشاركه بشكل أساسي.

وتتطرق حمدى للحديث عن نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر القادم حيث أكد أن الأهلى سيفوز باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه لافتا أن الفوز ببطولة الدوري سوف تعطي الأهلى دافع كبير للفوز على الزمالك فى النهائى الافريقي.

وواصل حمدى تصريحاته أن يتواصل بصفه مستمره مع سعد سمير ومحمد محمود ثنائى القلعه الحمراء الى جانب عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار الى طلائع الجيش.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37