أخبار عاجلة
عمر خربين ونبيل معلول

عمر خربين يكشف سبب إستبعاده من المنتخب السوري ويضع شرطا واحدا لعودته

شهاب طارق

شن مهاجم منتخب سوريا والهلال السعودي عمر خربين المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول بعد إستبعاده من معسكر المنتخب الأخير في الإمارات.

وقال خربين في تصريحات تلفيزيونية كواليس ما حدث مؤكدا أن معلول “يسب اللاعبين بأمهاتهم”.

وأضاف: “وقعت أشياء من العيب أن أحكي عنها، ولكن كان المدرب التونسي يسب اللاعبين ويسبني بالأم فهل هذا يجوز؟”.

وحول إتهامه بالتدخل في الأمور الفنية للمنتخب السوري قال خربين: “لم ولن أتدخل في أي قرار فني، معلول أكد لي أن تراكمات وراء إستبعادي، منها مطالبتي مع عدد من اللاعبين بالجلوس في الثلج قبل مباراة أوزبكستان”.

مضيفا: “معلول إنزعج من وضع قدمي على كرسي خلال إجتماعه مع اللاعبين، وكذلك إقتراحي للمدرب المساعد أن ألعب خلف المهاجمين لمصلحة المنتخب”.

موضحا: “كان حوارا وديا ومجرد إقتراح وليس طلبا أو أمرا، كما إنزعج معلول من قدومي مع عائلتي (إلى معسكر المنتخب في الإمارات) بالرغم من وجودهم في جناح خاص بعيد عن غرف اللاعبين”.

وحدد عمر خربين شرطا وحيدا لعودته إلى المنتخب السوري من جديد، حيث قال أنه لن يرتدي قميص المنتخب، ذلك قبل مباراة أوزبكستان الودية يوم 12 من الشهر الحالي، التي إنتهت بفوز الفريق بهدف نظيف.

وقال حينها مدير منتخب سوريا عساف خليفة أن قرار معلول بإستبعاد اللاعب عن مباراة سوريا وأوزبكستان، كان بسبب محاولات خربين التدخل في الأمور الفنية والإختيارات التي تخص المدير الفني وحده.

وخاض عمر خربين صاحب ال26 عاما، مع المنتخب السوري 45 مباراة دولية، أحرز خلالها 18 هدفا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37