أخبار عاجلة
الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي

الصحف الأوروبية: مدرب الهلال السعودي فاز على فيتوريا والنصر من “منزله”

شهاب طارق

أشادت الصحف الأوروبية بالفوز الذي حققه الهلال السعودي على منافسه التقليدي النصر بعد أن حسم لقاء الديربي بثنائية نظيفة، في إطار الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدفي الهلال المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز وصالح الشهري، لينفرد الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي رافعا رصيده إلى 13 نقطة.

وقال موقع “دي جي سبورت” الروماني في تقرير له: “أعطى رازفان لوتشيسكو التعليمات للاعبيه أثناء المباراة من منزله، وهو حل عبقري وجده الهلال، بعدما أعلن في وقت سابق عن إصابة مدربه بفيروس كورونا“.

وأضاف الموقع في تقريره: “بذل مسؤولو بطل الدوري كل ما في وسعهم لتسهيل عملية التواصل بين رازفان واللاعبين، وتم تركيب شاشات في غرف خلع الملابس، ووضح المدرب الروماني كل التفاصيل والتكتيكات الخاصة بالديربي عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” وبمساعدة الشاشات إستطاع التواجد مع لاعبيه وطاقمه قبل وأثناء إستراحة اللقاء، إضافة إلى أنه كان على إتصال دائم مع مساعده كريستيانو باتشي خلال المباراة”.

وأثنت “جي إس بي” الرومانية أيضا على إنتصار الهلال السعودي في الديربي، وذكرت من خلال موقعها الإلكتروني أن رازفان لوتشيسكو قاد فريقه إلى الفوز وبالإبتعاد بصدارة الترتيب من منزله بمساعدة مساعده الإيطالي كريستيانو باتشي.

فيما كتبت صحيفة “ريكورد” البرتغالية عن المباراة في تقرير حمل عنوان “روي فيتوريا يتلقى هزيمة جديدة في الدوري السعودي، ويتواجد في منطقة الهبوط”.

وقالت الصحيفة البرتغالية أن الفريق الذي يتولى تدريبه روي فيتوريا يتواجد في منطقة الهبوط بالدوري السعودي، بعد أن تلقى خسارة رابعة في البطولة، على يد الهلال بثنائية نظيفة، ليتراجع النصر إلى المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط فقط جمعهم من 5 مباريات.

وسيلتقي الهلال مع النصر مجددا يوم السبت المقبل في نهائي كأس الملك للموسم الرياضي 2019-2020.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37