أخبار عاجلة

بشرة سارة عن ثلاثي الاهلى “وليد سليمان وجمعة وكهربا”

علم موقع “العب كورة ” من مصادره المطلعة من داخل النادى الاهلى ، عن مفاجأة من العيار الثقيل عن الثلاثي وليد سليمان ، ومحمود كهربا ،وصالح جمعة وبشره سارة ، لجماهير النادي الأهلي قبل مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

اقرا ايضا .. موعد مباريات « اليوم الثلاثاء» والقنوات الناقلة

وخضع لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلي وليد سليمان لأشعة صدر أثبتت أنها سليمة، بجاتب تحليل الدم سليم والمسحة فقط هى ما أكدت أنه مصاب، وفيه أمل كبير إنه مع مسحة كاف يتحول لسلبى.

كما ان حالة اللاعب ، محمود كهربا تتحسن، ومن الممكن أن يلحق بالمباراة، وصالح جمعة ، حالته جيدة بحسب تأكيد الأهلى، ولا صحة لتدهور حالته مثلما أشارت زوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ومن الممكن خلال 48 ساعة جماهير الأهلى تسمع خبر جيد خاصة عن وليد سليمان، وصالح جمعة ، ومحمود كهربا لاعبي الأهلى .

وصعد النادى الأهلي بعد فوزه على فريق الوداد المغربي، بهدف نظيف، في مباراة الذهاب الذى أقيمت على ستاد محمد الخامس، قبل أن يحسم لقاء الإياب، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الرجاء المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور نصف النهائى، بعدما حقق فوزا هاما فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37