أخبار عاجلة
محمد صلاح

صلاح: هدفى الفوز بالبريميرليج ودورى الأبطال هذا الموسم

أحمد العدوي

علق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي على الإنتقادات التى توجه له قائلا ” بعض الناس ينتقدون دائما ويقولون إنه جيد فى هذا الأمر وغير جيد في أمر آخر على النصر فيما أفعله أنا فخور بما أقدمه مع ليفربول“.

واضاف صلاح فى تصريحات أبرزتها جريده “ليفربول ايكو” : “سعيد بعدد أهدافي وصناعتى للأهداف ورغم أن الأمر أصبح صعب بعض الشئ الآن هذه مهمتى مع الفريق ويحب أنا استمر على ذلك خلال الفترات القادمة”.

وواصل صلاح الفوز بالالقاب الفرديه أمر هام أفخر به لكن الفوز بالالقاب الجماعيه على غرار الفوز ببطوله الدورى الانجليزى في الموسم الماضي والتتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم قبل الماضي، هدفى هذا الموسم الفوز بالثتائيه الدورى ودورى الأبطال.

وأشار صلاح الى أن ليفربول يعانى هذا الموسم بعض الشيء على خلفيه اصابه فيرجيل فإن دايك مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي لكنه أكد أن اللاعبين الشباب يقدمون أداء جيد مع الريدز خلال منافسات الموسم الجاري.

واختتم صلاح تصريحاته قائلاً هذا الموسم جنونى لم أتوقع تسجيل هذا العدد من الأهداف فى ظل غياب الجماهير الذى أثر بشكل كبير على الريدز هذا الموسم لأنهم يمنحون اللاعبين دوافع كبيرة لافتا أن غياب الجماهير عن المدرجات ساهم بشكل كبير في تغير النتائج بالبريميرليج هذا الموسم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37