أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

مدرب ليفربول يكشف موقفه من تدريب “المانشافت” خلفا ليواكيم لوف

شهاب طارق

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي موقفه من خلافة مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف لتولي تدريب المنتخب.

وبرز يورجن كلوب كأكبر المرشحين لخلافة يواكيم لوف، بعد الخسارة المذلة للمنتخب الألماني أمام إسبانيا منتصف الأسبوع الماضي، بسداسية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية.

وفي رده على هذه الإشاعات والتكهنات، قال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” إنه ليس مهتما بتولي زمام الأمور في منتخب ألمانيا في الوقت الحالي.

وأضاف كلوب: “ربما في المستقبل سأكون مدربا لألمانيا، أما الآن؟ فلا، ليس لدي وقت، ولدي عمل، وهو بالمناسبة عمل شاق للغاية”.

وتابع كلوب حيث يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2024: “لست متأكدا إذا كان قد سألني أحد، لكن في حال كانوا لا يعرفون، فأنا لدي عمل في ليفربول وحتى إذا أصبح الطقس سيئا مرة أخرى، فالأمر يروق لي، وأنا هنا مسؤول عن الكثير من الأشياء، وبالتالي فلن أرحل ببساطة لأقبل بتحد جديد”.

وأجرى معهد “فورسا” إستطلاع لقياس الرأي لصالح محطتي “آر تي أل” و”إن تي في” يوم الأربعاء كانت نتائجه أن 66% من محبي كرة القدم في ألمانيا يؤيدون إستقالة لوف.

وأعرب 62% من مؤيدي الإستقالة، عن رغبتهم في تولي يورجن كلوب تدريب منتخب “الماكينات” الألمانية خلفا للوف، بينما أعرب 19% عن رغبتهم في تولي هانزي فليك مدرب بايرن ميونيخ أو توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي تدريب المنتخب.

وتعد خسارة ألمانيا على يد إسبانيا بسداسية نظيفة، هي أكبر خسارة لمنتخب “المانشافت” منذ 90 عاما.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37